المحتوى الرئيسى
تريندات

جمارك دبي تستشرف المستقبل بـ"المفتش الجمركي"

01/15 20:22

أطلقت جمارك دبي مبادرة استشراف مستقبل وظيفة المفتش الجمركي، من خلال تطبيق وتقييم إلكتروني مبتكر عالمياً خاص بوظائف التفتيش الجمركي. 

يأتي ذلك تعزيزاً لجهود الدائرة في دعم عمليات التوظيف، بما يمكن من انتقاء واستقطاب أفضل المرشحين للعمل في جمارك دبي، لا سيما مهنة التفتيش الجمركي. 

بالإضافة إلى دعم عمليات التنمية والتطوير للمفتشين الحاليين لبناء كادر بشري مُبتكر ومبدع ولديه معرفة بالعلوم الحديثة لمواكبة التطورات العالمية المستقبلية، التي تعود بمردود إيجابي لدعم اقتصاد المعرفة.

وقال محمد الغفاري، مدير إدارة الموارد البشرية في جمارك دبي: "نسعى من خلال المبادرة الجديدة إلى استشراف المستقبل لمهنة التفتيش الجمركي، والاطلاع على التطورات المستقبلية التي تكون قد طرأت على التخصص".

وأضاف أنه بهذه الخطوة تكون جمارك دبي سباقة في تطوير موظفيها ومطلعة على المهارات المميزة في هذا الجانب، وذلك من أجل الحفاظ على رؤية ورسالة الدائرة.

وأشار إلى أن رسالة الدائرة هي أن تكون الإدارة الجمركية الرائدة في العالم الداعمة للتجارة المشروعة، وتنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالعمل على تحقيق الريادة العالمية في جميع المجالات، وإحداث قفزة كبيرة وتحقيق ريادتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل