المحتوى الرئيسى
تريندات

30 دقيقة.. الأهلي يواصل الهجوم بعد هدف التقدم وطنطا يسعى للتعادل.. فيديو

01/15 20:11

انتهت أحداث 30 دقيقة من مباراة الأهلي وطنطا، بتقدم الأهلي بهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي الهجوم مبكرًا وهدد مرمى طنطا عن طريق حسين الشحات الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 2 من عمر المباراة، ولكن تألق علي فرج حارس طنطا.

واستكمالًا للهجمة سدد أحمد الشيخ رأسية لعبت من ركنية بعد خروج الكرة من تسديدة الشحات التي تمكن من التصدي لها علي فرج حارس مرمى طنطا، ولكن مرت بسلام وحرمت الاهلي من تحقيق هدف مبكر.

حصل طنطا على ركلة حرة مباشرة من منطقة مميزة امام خط الجزاء من الطرف الأيمن، ولعب بخطة من لاعبي طنطا ولكن استقرت في يد محمد الشاوي حارس مرمى الأهلي في الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وحصل أحمد الشيخ على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بعد توغله داخل منطقة الجزاء ومراوغة دفاع طنطا .

وسجل حسين الشحات ركلة الجزاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة بصعوبة بالغة بعد ان تصدى لها علي فرج حارس طنطا، ثم تابعها الشحات ووضعها في الشباك.

وواصل الأهلي الهجوم ولم يكتف بهدف التقدم، ووصل جونيور آجاي الى مرمى علي فرج حارس مرمى طنطا في الدقيقة 13 من عمر المباراة، ومرر اجاي الكرة لمجدي أفشة، ولكن وصلت له قوية وابتعدت عنه بعد تدخل دفاع طنطا وإبعاد الكرة عن منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 19 من عمر المباراة هجمة منظمة من الأهلي، من الجبهة اليمنى عن طريق انطلاقة مميزة من محمد هاني لاعب الأهلي، ومرر كرة رائعة على رأس جونيور آجاي ولكن سددها بشكل سيئ أعلى مرمى علي فرج حارس مرمى طنطا.

وهطلت الأمطار على ملعب استاد القاهرة الدولي وبدت الأجواء عالمية في مباراة الأهلي وطنطا، ولم يستدع الأمر الى توقف اللقاء أو حدوث أي أزمة من الأمطار.

وحماسة الجماهير المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة، زاد وازداد التشجيع بصوت أعلى للفريقين.

وسقط محمد هاني لاعب الأهلي في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد تدخل قوي من محمد أونش لاعب طنطا، وتلقى العلاج داخل الملعب واستمر اللقاء بشكل طبيعي.

خط الدفاع.. علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل