المحتوى الرئيسى
تريندات

نائباً عن وزير الرياضة.. الكردي يكرم منتخب مصر للكاراتيه

01/15 20:10

كرّم محمد الكردي، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة مساء اليوم لاعبى منتخب الكاراتيه الناشئين والشباب وتحت 23 عامًا الفائزين بميداليات متنوعة في بطولة العالم التى أقيمت في تشيلي، بالإضافة إلى منتخب الكبار الذي شارك فى بطولة الجائزة الكبرى بأسبانيا نائباً عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حضر الاحتفالية سفير دولة اليابان، سفير دولة شيلي، فتحي ندا نقيب المهن الرياضية ومجلس الإدارة وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية الأخرى.

أكد "الكردي" أن التكريم يأتي ضمن سياسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تكريم اللاعبين ضمن سياسة الدولة لدعم وتكريم اللاعبين المتميزين رياضيًا في مختلف الرياضات الي جانب العمل علي تحفيز باقي اللاعبين من اجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج غير مسبوقة خلال البطولات القادمة.

مضيفا أن الوزارة تحرص علي الارتقاء دائما بمستوى اللاعبين الذين يمثلون مصر في مختلف الألعاب الرياضية من خلال إقامة المعسكرات المختلفة والمشاركة في البطولات، وذلك من أجل إعدادهم للبطولات الهامة في المرحلة المقبلة وأهمها دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في طوكيو خلال هذا العام .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل