المحتوى الرئيسى

جريمة مروعة تهز فلوريدا إثر العثور على 4 جثث

01/15 19:01

عثرت الشرطة علي أم وأطفالها الثلاثة جثث هامدة في منزلهم الذي تملكه شركة ديزني وورلد والذي يُطلق عليه "سيليبريشن"، كما ألقت القبض على الأب "أنتونيref="/tags/225853-%D8%AA%D9%88%D9%86%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D8%AF">توني تود" مُكبل اليدين تحت تهديد السلاح بعد يوم واحد من البلاغ الذي تلقته الشرطة من الجيران، وذلك في يوم الاثنين الموافق 13 يناير في فلوريدا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفاد جيران أسرة "أنتوني" أنهم لم يروا أيًا من زوجته "ميجان" أو أولادهم الـ 3 "أليكس وتايلر وزوي" منذ منتصف يناير.

 كما ذكرت صحيفة "ديلي بيست"، أن تود قد انتقل مؤخرًا من "كولشيستر"بـ "كونيتيكت" ، إلى منزله "سيليبريشن" بـ "فلوريدا"، حيث تُظهر وثائق المحكمة أن الزوجين قد تلقيا في الآونة الأخيرة إشعارًا بإخلاء منزلهم المستأجر في 22 ديسمبر 2019، ولكن أسباب الإخلاء ليست واضحة.

أفادت التحقيقات أن"أنتوني" يُدير شركتين للعلاج الطبيعي في ولاية "كونيتيكت"، بالرغم من إنقضاء أوراق اعتماده في 9 سبتمبر 2019

أكد مكتب مقاطعة "أوسيولا" أنهم يقومون "بالتحقيق في الوفاة"، في حين أنهم لم يُصنفوا الوفيات على أنها جريمة قتل، ولم يتعرفوا عل الـ 4 جثث، حيث أنهم لم يؤكدوا أن الجثث التي عُثر عليها في المنزل تخص ميجان وأطفالها الثلاثة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل