المحتوى الرئيسى

صور وفيديو.. الأمير ويليام يتجاهل أزمة هاري ويواصل التزاماته الملكية

01/15 19:01

تزامنًا مع حالة القلق التي يعيشها قصر بيكنجهام الملكي بعد قرار اعتزال الأمير هاري وزوجته الحياة العامة، ظهر الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، لأول مرة سويًا بأولى مهامهما الرسمية منذ أشهر.

اقرأ أيضًا: صور وفيديو.. الأمير ويليام يؤدي لغة الإشارة في حفل بقصر بيكنجهام

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أجرى الأمير وليام وكيت جولة في برادفورد بعد ظهر هذا اليوم حيث التقيا بأصحاب الأعمال من المستثمرين الصغار كما تفقدا مشروعًا اجتماعيًا يهدف إلى تعزيز الروابط

وجاءت الزيارة بعد ساعات قليلة من موافقة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا على قرار تنحي الأمير هاري، دوق ساسكس، والشقيق الأصغر للأمير ويليام، من مهامه الملكية والانتقال للإقامة بمنزل زوجته الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل شريطة التنقل بين كندا والمملكة المتحدة لزياء أفراد العائلة المالكة بإنتظام.

وشملت جولة الأمير ويليام اليوم زيارة مدينة ويست يوركشاير في أول مشاركة عامة مشتركة للأمير

وكانت شائعات أثيرت شهر ديسمبر الماضي حول اضطرابات يشهدها القصر الملكي على خلفية اختلافات بوجهات النظر بين دوقي كامبريدج ودوقي ساسكس، قبل أن يعلن الأمير تخليه عن العرش والتنحي في الـ 8 من يناير الجاري.

كما سيلتقي ويليام وكيت اليوم بعائلات من مشروع Older Yet Wiser، وهي ورشة تساعد الأجداد على تعزيز علاقتهم مع أحفادهم وتقديم المشورة بشأن تربية الأطفال في القرن الحادي والعشرين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل