المحتوى الرئيسى
تريندات

أرتيتا يطالب لاكازيت باستغلال أزمة زميله في أرسنال

01/15 20:59

أكد مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال الانجليزي، أنه يتطلع لاستعادة ألكسندر لاكازيت حاسته التهديفية، واستغلال غياب بيير إيمريك أوباميانج، زميله في خط هجوم "الجانرز"، لـ3 مباريات بسبب الإيقاف.

وطُرد أوباميانج عقب تدخل عنيف ضد ماكس ماير مهاجم كريستال بالاس خلال التعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي، وقال أرتيتا إن اللاعب الجابوني سيعاقب بالإيقاف لـ3 مباريات، بعد رفض طعن النادي لتقليص العقوبة إلى مباراة واحدة.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي السبت المقبل: "تأكد إيقاف أوباميانج ولم ننجح في تقليص العقوبة، إنها خسارة كبيرة لنا، لكن للأسف بيير أخطأ في توقيت التدخل واتخذ قرارا وعلينا أن نتقبله".

وأضاف: "يجب أن يستعد اللاعبون جيدا، كما نعرف فإن غياب لاعبين بارزين يفرض مسؤوليات على بقية التشكيلة".

ويُتوقع أن يقود لاكازيت، الذي أحرز 5 أهداف فقط في الدوري هذا الموسم، هجوم أرسنال في ظل غياب أوباميانج، رغم أن المهاجم الفرنسي ليس في أفضل حالاته ولم يهز الشباك في آخر 6 مباريات بجميع المسابقات.

وتطرق أرتيتا للحديث عن هذا الأمر قائلا: "يمكن مساعدة لاكازيت من خلال الحديث معه ومنحه الثقة، لكن الكرة يجب أن تسكن الشباك، أعتقد أن هذا هو أفضل علاج للمهاجمين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل