المحتوى الرئيسى

حكاية موقف.. كيف صنع صالح سليم من الحضري "أفضل حارس في أفريقيا"؟

01/15 16:56

صانعا المجد بتصدياته ملامسا البطولات بقفازاته، هكذا حلق اسم عصام الحضري، لاعب المنتخب المصري والأهلي والزمالك السابق في سماء الكرة الأفريقية، كأحد أبرز حراس المرمى بإنقاذاته التاريخية، لذلك نرصد لكم موقفه مع صالح سليم وأحمد ناجي الذي غير مسيرته كرويًا، وذلك في ذكرى احتفاله اليوم، بعيد ميلاده الـ47.

وكشف عصام الحضري في برنامج "صاحبة السعادة"، في لقاءه مع الفنانة إسعاد يونس، عن موقف سابق جمعه بالراحل صالح سليم، رئيس الأهلي السابق وأحمد ناجي، مدرب حراس المرمى قائلا: "أول خلاف بيني وبين الكابتن أحمد ناجي كان بالمحبة، وذلك عندما تولى تدريبي بعد تغيير الجهاز الفني، هو كان بيدربني مع الكابتن ثابت البطل وإكرامي الشحات".

وأضاف: "بدأ يشتغل معايا جامد وهو شايفني حاجة كبيرة، فحسيت بأن رجلي تعبانة فبدأنا المشاكل مع بعض، بدأ مستر مانويل جوزيه يبص علينا واحنا بنعمل مشاكل مع بعض، وهو كان بيحكيله أني حارس كويس".

وتابع: "بعد ذلك ذهبت للكابتن صالح سليم وقمت بالشكوى إليه لأنه بيحبني، وأخبرته أن الكابتن ناجي بيدوس عليا جامد وجوزيه بيأيده ويقولي ده مدربك وأزاي تتشاكل معاه".

واستطرد: "الكابتن صالح بعت لناجي وسأله فيه إيه، فقاله ده عنده حاجات لو اشتغل عليها هيبقى أحسن حارس في أفريقيا، فرد عليه رئيس النادي قائلا: "طلع عينه"، في إشارة منه لزيادة التدريبات حتى يصبح أفضل حارس.

واختتم حديثه قائلا: "وبدأت اشتغل معاه واستحمل، لغاية ما تحولت العلاقة من المشاكل إلى الصداقة ما بينا ومبقتش أعمل حاجه غير لما ارجعله، حتى وصلت لمرحلة أن اليوم اللي بأخده أجازة بروح أتمرن في النادي الأهلي بمدينة نصر، لدرجة أنه كان معدي في مرة وميعرفش مين اللي بيتدرب، فسألهم مين اللي بيتمرن ده فقالوله ده الحضري، فرد عليهم قائلا: مش ده اللي كان بطلع عينه في التمرين ويمسك فيه دلوقتي بقى بيتدرب لوحده".

وأصبح الحضري بالفعل أفضل حارس في أفريقيا، وأسهم في تتويج الفراعة بلقب كأس الأمم الأفريقية 4 مرات، أعوام 1998، 2006، 2008، 2010، بالإضافة لحصد 8 بطولات دوري مع الأهلي و4 ألقاب في كأس مصر، ومثلها في بطولة السوبر المحلي، ونال دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، كما حقق لقب السوبر الأفريقي في ثلاث مناسبات أيضا.

حظي مطعم انجليزي صغير بزيادة كبيرة في أعداد الزبائن، خاصة الأزواج، بعد ظهور اسم المطعم بكشوف الحسابات البنكية بشكل خاطئ، يوحي بأنه مكان يقدم منتجات جنسية

تحدث الأطباء الأجانب، بحسب "سبوتنك" عن العلامات الثلاث المبكرة لمرض الكلى، حيث يمكن أن يتطور هذا المرض دون أعراض، ولهذا السبب يصبح مزمنا...

أوضح أخصائي النباتات الطبية أحمد أبو النصر، أنه هناك نبات صيني يعالج العديد من الأمراض ومن بينها تصلب الشرايين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل