المحتوى الرئيسى

بعد أسبوعين.. "بنات ثانوي" يحتل المركز الثاني و"يوم وليلة" الثالث في إيرادات شباك التذاكر

01/15 16:47

تصدر فيلم ”بنات ثانوي” الذي يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم: جميلة عوض وهنادي مهنا وهدى المفتي ومحمد الشرنوبي ومايان السيد، المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين على طرحه بدور العرض السينمائية بينما تصدر فيلم ”يوم وليلة” المركز الثالث في شباك التذاكر .

وحقق فيلم “بنات ثانوي” بعد مرور في أسبوعه الثاني نحو 2 مليون و36 ألف جنيه لتكون حصيلة إيراداته خلال أسبوعين حوالي 2 مليون و 609 ألف جنيه، في حين حقق فيلم ”يوم وليلة” خلال الأسبوع الثاني نحو مليون و185 ألف جنيه ليكون مجمل إيراداته خلال أسبوعين نحو مليون و582 ألف جنيه.

فيلم “بنات ثانوي” تدور أحداثه عن خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التي تدرس في مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة في الثانوية العامة تدعى سالي محمد بقسم العلمي.

الفيلم يضم كلًا من جميلة عوض، محمد الشرنوبى، هنادى مهنى، مي الغيطى، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعتبر هذا الفيلم، هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به خلال الموسم الرمضاني السابق 2019.

بينما يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل