المحتوى الرئيسى

سلمان الحمود: رعاية أمير الكويت لمعرض الطيران تأكيد على دعمه لتطور الصناعة

01/15 13:45

أكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض الكويت للطيران، الشيخ سلمان الحمود، أن رعاية سمو الأمير لمعرض الطيران 2020 تأكيد على دعمه لتطور صناعة الطيران="/tags/769-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%86%D9%8A">الطيران المدني في المنطقة.

ولفت أن المعرض فرصة للاطلاع على كل ما هو جديد في صناعة الطيران المدني والعسكري، ومشيرا إلى أن الكويت تضخ مبالغ كبيرة لتطوير صناعة الطيران المدني وبنيتها التحتية.

وفي كلمة ألقاها في افتتاح المعرض، استهل الحمود حديثه بتوجيه جزيل الشكر وعظيم الامتنان لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على رعايته السامية لهذا الحدث الهام والذي يؤكد دعم واهتمام سموه بتطور وتقدم صناعة الطيران المدني والعسكري في المنطقة بشكل خاص وفي العالم بشكل عام.

كما وجه باسمه ونيابة عن أسرة الطيران المدني في دولة الكويت .

وقال "نلتقي اليوم على أرض الكويت الحبيبة، وننتهز هذه المناسبة لنرحب بجميع الوفود المشاركة في بلدهم الكويت متمنين لهم طيب الإقامة، وآملين أن يكون هذا الحدث الهام فرصة للالتقاء بين المسئولين والمتخصصين في مجال الطيران المدني والعسكري لما فيه التقدم والرفعة في مجالات الطيران بكافة قطاعاته .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل