المحتوى الرئيسى
تريندات

للمرة الثانية.. السورية سارة نخلة تشن هجومًا حادًا على نانسي عجرم وزوجها (تدوينة)

01/15 19:48

علقت الفنانة السورية سارة نخلة على توجيه تهمة القتل عمدا للدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، في واقعة قتله للشاب السوري الذي يُدعى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، والذي حاول سرقة منزله.

وشنت “نخلة” هجوما حادا على نانسي عجرم وزوجها، جراء هذا الحادث، وكتبت عبر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي، من أول يوم قولت إن الولد الي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلًا، الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه وياريت نعرفها، والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل وتمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة الي اسمه إيلي بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور”.

وأكملت بأنها كثيرًا ما قالت هذا الكلام، كما أنها تدافع عن ابن بلدها، قائلة: “أه أنا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم وقولت كدا من أول يوم والدنيا قامت ما قعدت، بقولكم مش هو الي في الفيديو أصلًا، زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس أوي، وكنت بكتبلها كومنتس على انستجرام وتمسحها”.

وليست هذه المرة الأولى التي تشن نخلة هجومًا على عجرم وزوجها حيث سبق كتبت عبر عبر “فيسبوك” وأدانت نانسي وزوجها، فجاء كلامها متشابهًا مه حديث أسرة المقتول، ولكنها عادت وحذفت المنشور.

وكانت اليوم قررت النيابة العامة الاستئنافية في لبنان، اليوم الأربعاء، توجيه تهمة القتل العمد للدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بتهمة قتل الشاب السوري الذي تسلل إلى منزله من أجل سرقته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل