المحتوى الرئيسى

أخبار متفوتكش.. سقوط طائرة مقاتلة واستشهاد قائدها.. وبراءة ريهام سعيد

01/15 06:56

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي جاءت كالتالي:

وزيرة الصحة تنجو من سحب الثقة.. ورئيس النواب يعلن سقوط الاستجواب

فشل مجلس النواب، بعد جلسة عامة استمرت 5 ساعات في سحب الثقة من وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، بعد مغادرة عدد من مقدمي طلب سحب الثقة، وفق الإجراءات، وذلك خلال الاستجواب الذي تقدم به النائب محمد الحسيني ضد الوزيرة.

المتحدث العسكري: سقوط طائرة مقاتلة واستشهاد قائدها

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إنّه في إطار تنفيذ النشاط التدريبي للقوات الجوية أمس 2020/1/14، سقطت طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب، ما أسفر عن استشهاد قائدها.

براءة ريهام سعيد في قضية "حلقة السمنة" للمرة الثانية

قضت محكمة جنح قسم الجيزة، اليوم، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، فى الدعوى المقامة ضدها من سيدتين وصفتا نفسيهما بـ"البدينتين"، واتهماها بالإساءة لهما في حلقة السمنة من برنامجها "صبايا الخير" الموقوف حاليًا.

فيديو.. الجيشان الثاني والثالث الميدانيين ينفذان أنشطة قتالية

نفذت عناصر من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين والمنطقتين المركزية والجنوبية عدداً من الأنشطة القتالية بالتعاون مع كل الأفرع الرئيسية وأجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة، وذلك في إطار تنفيذ الأنشطة التدريبية للمناورة "قادر 2020".

الداخلية: مصطفى قاسم تلقى رعاية صحية وأصر على الإضراب عن الطعام 

صرح المتحدث باسم وزارة الداخلية أن مصطفى قاسم، المزدوج الجنسية، خضع للمحاكمة أمام قاضيه الطبيعي، ضمن متهمين آخرين، جرى الحكم بالإفراج عمن ثبت براءته، وإدانة من تم ثبوت ضلوعه في القيام بأعمال إرهابية من حرق للممتلكات والشروع في القتل، ومن بينهم المذكور، وذلك رداً على ما تداولته بعض الدوائر الأمريكية حول وفاته من إدعاءات تتعلق باحتجازه منذ عام 2013، وتعرضه لمحاكمة صورية، والمسئولية عن تدهور حالته الصحية.

استخراج اشتراكات المترو وشحن الكارت الذكي عبر تطبيق إلكتروني 

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، إتاحة استخراج اشتراكات المترو الشهرية، وشحن الكارت الذكي عبر تطبيق أبليكيشن المحمول والمتاح على أجهزة IOS وAndroid كمرحلة أولى، على أن يتم إتاحة الخدمات التي يحتاجها الراكب بالمترو أو أي خدمات تطرحها شركة المترو مستقبلا.

11 قرارا لاجتماع مجلس الوزراء.. أبرزها تغليظ عقوبة سرقة الكهرباء

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي أمس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على 11 قرارا، الأول الموافقة على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الكهرباء الصادر بالقانون رقم 87 لسنة 2015، وتشديد العقوبات والغرامات على كل ارتكب أثناء تأدية أعمال وظيفته في مجال أنشطة الكهرباء أو بسببها، أحد الأفعال الآتية، من توصيل الكهرباء لأي من الأفراد أو الجهات دون سند قانوني.

dmc تحتفل بعامها الثالث من قلب المشروعات القومية: سنة تالتة نجاح 

احتلت المشروعات القومية في مختلف محافظات الجمهورية، صدارة اهتمامات شبكة قنوات "dmc"، منذ انطلاقها قبل 3 أعوام من الآن، فدائما ما كانت تسلط الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.  

وزير التعليم يوضح نظام التقييم المعدل بالثانوية.. ويحذر من عواقب الغش 

تحدث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، عن امتحانات نظام التقييم المعدل في المرحلة الثانوية، في عدة نقاط، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث أكد أن التقييم المعدل في المرحلة الثانوية يقيس "مستوى فهم مخرجات التعلم" وليس حفظ الكتاب المدرسي.

وزير التموين: رغيف العيش بـ5 قروش وأمريكا مش بتعمل كدة

أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، أهمية الدعم في تحقيق العدالة الاجتماعية، مضيفًا أنه ليس حقا لكل مواطن.

العربية: بدء اقتحام المقر الرئيسي لهيئة العمليات في الخرطوم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل