المحتوى الرئيسى
تريندات

"اللى عنده معزة يربطها".. اعترافات عامل قتل أمه في سوهاج

01/14 17:43

"اللى عنده معزة يربطها" بهذه الكلمات بدأ الشاب العشريني المتهم بقتل أمه، في مركز جرجا بسوهاج، أثناء تمثيل الجريمة أمام النيابة قائلا للمحقق:"يا بيه كل الناس اللى في الشارع كل ما تشوفني تقول ليا اللي عنده معزة يربطها، قصدهم على علاقة أمي بالشباب بتوع المنطقة، دي كانت عايزة تتجوز واحد أصغر منها بـ20 سنة، قتلته وارتحت".

وأضاف المتهم أنه تخلص من المجني عليها، 45 عاما، انتقاما منها لسوء سلوكها وتعدد علاقتها مع الشباب في المنطقة، مشيرا إلى أنه يقيم مع والدته منذ انفصالها عنه، منذ 3 سنوات، وفي الفترة الأخيرة كان يسمع أمه تتحدث مكالمات جنسية مع الشباب، وأنه كان دائم التشاجر معها، معلقا : "كسرت ليها 3 تليفونات علشان تبطل كلام مع الشباب".

وتابع: "لما زهقت منها مسكت الشومة وفضلت أضرب فيها لحد ما كسرت دماغها وماتت"، وعقب الانتهاء من تمثيل المتهم لجريمته أصدرت النيابة قرارا بحبسه على ذمة التحقيقات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة خلال أيام.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بسوهاج، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد ورود إشارة من المستشفى العام، بوصول " زينب. ع. ع"، 45 عاما، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، "جثة هامدة " إدعاء سقوطها من علو.

وبمجرد ورود البلاغ انتقلت قوة أمنية من المباحث تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، والعقيد أحمد شوقي رئيس الفرع، والمقدم عزت سليمان رئيس مباحث مركز جرجا إلى المستشفى، وجرت مناظرة الجثة، وتبين من المعاينة أن هناك آثار كدمات وسحجات في مختلف أنحاء جسد المجني عليها، نتيجة التعدي عليها بالضرب، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل