المحتوى الرئيسى
تريندات

كارول سماحة عن أزمة نانسي عجرم: ابتزاز علني

01/14 12:16

لا تزال أزمة اقتحام منزل الفنان اللبنانية نانسي عجرم، ومقتل اللص على يد زوجها فادي الهاشم، خاصة مع الأنباء التي ترددت مؤخرا بأن الفيديوهات مفبركة.

اقرأ أيضا: بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي؟

دعمت الفنانة كارول سماحة زميلتها مؤكدة أن ما تتعرض له نانسي حملة تشويه وابتزاز علني، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "كل الدعم للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بوجه حملة التشويه اللي عم يتعرضولها والافتراء والتشهير والكذب والابتزاز العلني، وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !!! بس العدالة رح تاخد مجراها".

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

سلوى محمد علي عن "آلزهايمر" عايدة عبد العزيز: دفعت التمن غالي‏

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل