المحتوى الرئيسى

تريند "ضاعت فلوسك يا قطر" بسبب فساد نظام تميم بن حمد يتصدر تويتر - اليوم السابع

01/13 23:41

تصدر هاشتاج "#ضاعت_فلوسك_يا_قطر" موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك للتنديد بسياسة تميم بن حميد أمير قطر في دعم الإرهاب والمنظمات والأنظمة الإرهابية، والتي تشارك في نشر الإرهاب بعدد كبير من دول الشرق الأوسط.

وتداول الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صوراً وفيديوهات ساخرة تكشف أن الأموال الطائلة التي أنفقها نظام تميم، لدعم الإرهاب والإرهابيين في العالم، انقلبت عليه خاصة بعد زيادة التوتر في منطقة الشرق الأوسط.

وسمح نظام أمير قطر تميم بن حمد في أعقاب المقاطعة العربية لنظام حكمه، باستقبال الجنود الأتراك في أراضيه وأتاح للنظام التركي ورجاله الانتشار بشكل بات يهدد الدوحة ومنطقة الخليج بشكل كامل من خلال القاعدة التركية فى العاصمة القطرية.

عازم ضيفه على ٦ ذبايح وطلع الضيف ماياكل لحم ‍♀️#ضاعت_فلوسك_ياقطر pic.twitter.com/MMBLYiL6rF

كما تم السماح لهيئة الأركان العامة التركية في عام 2016 بإجراء عمليات المخابرات والمراقبة في قطر، وفقا لما كشفته وثيقة حكومية تركية سرية ، كما تم السماح للجيش التركي باستخدام أي أصول عسكرية تحت تصرفه بما في ذلك اختبار أنظمة الأسلحة المكتسبة حديثا، كما منحت الحكومة التركية هيئة الأركان العامة السلطة للحفاظ على القاعدة في الدوحة ونشر القوات والمعدات العسكرية في قطر.

ومنح المنشور المكون من 19 مادة ، هيئة الأركان العامة الحق في وضع قواعد الاشتباك للقوات، وإجراء أنشطة المخابرات والمراقبة، وإبرام اتفاقات مع السلطات القطرية نيابة عن الجيش التركي من أجل إدارة اللوجستيات والتخطيط والتنسيق وأي مهمة أخرى مطلوبة لإنجاز المهمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل