المحتوى الرئيسى

من هو الفاتح النقر المدير الفنى الجديد لفريق الهلال السودانى

01/13 17:00

أعلن نادي الهلال السوداني عن تعاقده مع الفاتح النقر، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحمادة صدقي، الذي أعلن رحيله عن الفريق.

وقرر صدقي، الرحيل بشكل مفاجئ، عن تدريب الهلال، بعد ساعات من مباراة الفريق، أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي، والتي أقيمت مساء أول أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز النجم، بهدفين مقابل هدف.

وكان نادي سموحة، قد أعلن أمس الأحد، عن تعاقده رسميًا، مع حمادة صدقي، من أجل تدريب فريق الكرة بالنادي، بعد أعلن صدقي، رحيله عن تدريب الهلال، الذي تولى تدريبه، قبل نحو 3 أسابيع، خلفًا للمقال صلاح أحمد آدم.

ويستعرض "الكابتن" السيرة الذاتية للفاتح النقر، المدير الفني الجديد للهلال.

يعد الفاتح النقر، أحد نجوم نادي الهلال، والمنتخب السوداني، في فترة السبعينيات من القرن الماضي.

وسبق للنقر أن تولى تدريب الهلال، عدة مرات، كان آخرها عام 2018، إضافة إلى توليه من قبل فرق الهلال في الأعمار السنية المختلفة، مثل فريق الرديف (تحت 23 عامًا)، وفريق الشباب (تحت 19 عامًا)، كما تولى تدريب عدد من الأندية السودانية من بينها الأهلي شندي – والذي عمل له أيضًا مستشارا فنيا – والأهلي شندي، والرابطة كوستي، النسور، والخرطوم الوطني، وتريعة البجا.

وقاد النقر، فريق الأهلي شندي، لتحقيق لقب كأس السودان، عام 2017، على حساب الهلال، بالفوز عليه بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل (1-1).

ويعرف عن المدرب الفاتح النقر، بطريقه لعبه الدفاعية.

وسيبدأ الفاتح النقر، مع الهلال، مهمته بعد أسبوعين، بمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يختتم الفريق مبارياته في المجموعة بمواجهة الأهلي، في الجولة السادسة.

ويحتاج الهلال، للفوز بالمباراتين القادمتين، من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل