المحتوى الرئيسى

"رغم أنه اللاعب الأهم".. كارتيرون يظهر العين الحمراء لأوباما بعد أزمته مع الجماهير

01/13 22:01

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الجونة بالغردقة.

الزمالك واصل استعداداته لمواجهة الجونة، بخوض التدريبات الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة خاصة مع يوسف أوباما، خلال المران من أجل منحه بعض التعليمات الفنية التي يريدها خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى إلقاء اللوم عليه بسبب الأزمة الأخيرة التي افتعلها مع جماهير القلعة البيضاء.

وصعد أوباما أزمته مع الجماهير بعدما قام بالبصق عليهم خلال استبداله بأحمد سيد زيزو، بجانب رفضه التسليم على زميله أثناء دخوله الملعب.

وقال كارتيرون لنجمه، أن ليس هنالك لاعب يجتمع عليه الجميع، من الطبيعي أن يتعرض اللاعبين إلى انتقادات من في بعض الأوقات، كما طالبه  بعد تكرار مثل هذه الأفعال مرة أخرى.

كما أكد المدير الفني ليوسف أوباما أنه أحد أهم العناصر الهجومية الموجودة في الفريق، مشيدًا بمستواه خلال الأونة الأخيرة.

وطالب كارتيرون اللاعب بضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى مزيد من التركيز داخل الملعب.

ويعتمد المدرب الفرنسي على يوسف أوباما بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، ويبدو أنه على قناعة تامة بقدراته الفنية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد مرور 12 جولة وبفارق9 نقاط عن الأهلي المتصدر، لكن الأخير لعب مباراة أقل.

أعلن عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن اتحاد الكرة المصرية، محمد فضل عن الموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك بالإمارات في شهر فبراير المقبل، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل النهائية للمباراة.

وأكد محمد فضل أن الاتفاق تم بصورة نهائية مع الاتحاد الإماراتي وشركة “بريزينتيشن” الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على الموعد النهائي لإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على بطولة السوبر المحلي عن الموسم المنقضي.

وستقام المباراة بصورة نهائية على ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة يوم 20 فبراير المقبل، مع تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة في المسابقات المحلية المصرية.

وسافر محمد فضل إلى دولة الإمارات رفقة رئيس لجنة المسابقات، حسام الزناتي من أجل الاستقرار والاتفاق على كافة التفاصيل النهائية لإقامة مباراة السوبر، وهو ما دفعهم لتفقد العديد من الملاعب قبل الاستقرار على الملعب النهائي لاحتضان اللقاء.

وزار الوفد المرسل من اتحاد الكرة المصري ثلاث ملاعب من أجل اختيار الملعب النهائي، ليقع الاختيار على ملعب محمد بن زايد والذي يتسع إلى 37 ألف متفرج، مع الاتفاق على تطبيق تقنية الفيديو في هذه المباراة بقيادة تحكيمية أجنبية.

الجدير بالذكر أن الأهلي قدد حقق لقب السوبر الماضي على حساب الزمالك في لقاء القمة أيضا مطلع الموسم الحالي، بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

الموعد المحدد لإقامة مباراة السوبر سيكون عائق في وجه إقامة لقاء القمة المؤجلة بالدور الأول في بطولة الدوري، والذي كان محدد لها موعد 19 من الشهر ذاته، وهو ما دفع اتحاد الكرة لإقرار تأجيل مباراة الدوري، وتحديد موعد جديد لها.

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية عبر صفحته الرسمية تأجل مباراة القمة في بطولة الدوري إلى يوم 24 من الشهر المقبل، مما يعني أن الفريقين سيتقابلان وجها لوجه خلال 4 أيام فقط ستكون مصيرية بصورة كبيرة في مستقبل الموسم لكليهما.

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري مؤجلة من الأسبوع الرابع في الدور الأول، والتي نشب على إثرها أزمة كبيرة بين مسؤولي القلعة الحمراء واتحاد الكرة لرفض الأول قرار التأجيل وتهديده بعدم استكمال الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل