المحتوى الرئيسى

والدة الطفلة «شهد» بعد إعدام قاتلة ابنتها: يحيا العدل

01/06 14:32

انتابت والدة الطفلة "شهد" بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، حالة من الفرحة عقب إعلان محكمة جنايات قنا، حكم الإعدام على المتهمة بذبح الطفلتين "شهد" و"شروق"، بعد أن اختطفتهما بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وقال والدة الطفلة شهد في حديثها لـ"الدستور": "القضاء والمحكمة نصرني ونصر دم بنتي على المتهمة التي قتلت الطفلتين البريئتين"، لافتة إلى إنها لم تكن تريد سوى حق الطفلتين وحق دمائهما التي سالت بعد ذبحهما على يد المتهمة، قائلةً: "القضاء الشريف حكم بالعدل فيحيا العدل".

وكانت محكمة جنايات مركز نجع حمادي شمالي قنا، الدائرة الثالثة، عاقبت أمس الأحد، المتهمة بذبح الطفلتين "شهد وشروق"، بالإعدام شنقًا، بعد أخذ رأي فضيلة مفتي الجمهورية.

وتعود الواقعة لشهر يناير 2017، حينما عثر أهالي مركز نجع حمادي على جثة طفلة مذبوحة داخل كيس بلاستيك بمنطقة الشوادر، وأفادت التحريات أن الجثة لطفلة تدعى شروق ربيع محمد، 5 سنوات، متغيبة منذ شهور، خرجت برفقة صديقتها شهد صلاح، 12 عاما، لشراء الحلوى من بقال بجوار المنزل، وتغيبت في التاريخ ذاته، وعُثر على جثة الطفلة "شهد" في اليوم التالي بمركز أبوتشت شمال قنا، مكبلة الأيدي على نفس طريقة الجثة سالفة الذكر.

وكشفت أجهزة البحث الجنائي بقنا، أن وراء ارتكاب ذبح الطفلتين، "منال. م. ح"، 31 عامًا، ربة منزل، زوجة والد الطفلة "شهد"، بعد رفع والدة الطفلة، دعوى قضائية للحصول على نفقة لابنتها، ما يعني انخفاض دخل المتهمة من المعاش، مصدر دخلها الوحيد، خاصة بعد بيع زوجها للمنزل، وخشية منه أن يطلقها لأنها "عاقر"، فيما قتلت الطفلة "شروق" التي كانت برفقتها خشية افتضاح أمرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل