المحتوى الرئيسى

إجراءات أمنية مشددة في محيط استاد القاهرة لمنع رئيس الزمالك من حضور لقاء أسوان

01/02 17:07

شهد محيط استاد القاهرة، إجراءات أمنية مشددة على البوابة الرئيسية للملعب، من أجل منع رئيس نادي الزمالك من حضور مواجهة الفريق الأبيض أمام أسوان.

ويلتقي الزمالك بنظيره أسوان، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة المصري، أكد أن مراقب مباراة الزمالك أمام أسوان، أخطر الجهات الأمنية المكلفة بتأمين اللقاء، بمنع دخول رئيس نادي الزمالك لملعب المباراة بسبب العقوبة الموقعة عليه من لجنة القيم والأخلاق.

وشدد أن مراقب المباراة أخطر الجهات الأمنية بأنه في حالة دخوله لملعب ستاد القاهرة وحضور مباراة الفريق الأبيض أمام أسوان، سيقوم بإيقاف اللقاء، لحين خروجه وذلك وفقًا لقرار إيقافه.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم وقعت عقوبة بمنع رئيس نادي الزمالك من مزاولة أي نشارط يتعلق بكرة القدم لمدة 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك لما بدر منه من تصريحات مسيئة تجاه رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

ولم يلتزم رئيس النادي بالتعليمات وقام بالحضور خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل