المحتوى الرئيسى

الإمارات تسجل إنجازين جديدين فى موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية - فالصو

01/02 23:10

نجحت إمارة رأس الخيمة في تسجيل رقمين قياسيين جديدين في "جينيس للأرقام القياسية"، خلال احتفالات رأس السنة الجديدة، وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم"، بأن إمارة رأس الخيمة حققت إنجازا تاريخيا بتسجيلها رقمين قياسيين جديدين فى موسوعة "جينيس للأرقام القياسية" عن فئتي أكبر عدد من الطائرات دون طيار المستخدمة لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد، وأطول شلال من الألعاب النارية.

وأوضحت أن التسجيل تم بحضور لجنة تدقيق وتحكيم متخصصة من "جينيس للأرقام القياسية"، وبذلك يرتفع عدد الأرقام القياسية التي سجلتها عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة في "جينيس" إلى خمسة أرقام قياسية جديدة خلال ثلاث سنوات فقط.

شاهد.. كيف غنى نجم منتخب البرازيل الأسبق دانى ألفيس مع تامر حسنى باللهجة المصرية

فى ختام زيارته لمصر.. دانى ألفيس يغنى "حلو المكان" مع تامر حسنى

وأكدت الصحيفة أنه تم تسجيل الرقم القياسى الأول بفضل استخدام 173 طائرة دون طيار "درونز" لإطلاق الألعاب النارية فى وقت واحد، لاستقبال العالم الجديد عبر تشكيل بصرى بشكل الرقم 2020 فى السماء، أعقبه ظهور ثريا أنيقة تتدلى منها الأنوار المتألقة، لترسم إبداعات تعبيرية ترمز إلى أبرز معالم إمارة رأس الخيمة.

وتم استخدام أحدث أجهزة الألعاب النارية والتقنيات اللاسلكية لإنارة شواطئ الإمارة وسمائها ببريق مذهل من الألوان والأشكال المبهرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل