المحتوى الرئيسى

عزب: يطوير العملية التعليمية بكلية التربية الرياضية بالسادات 

12/26 07:01

أكد د. احمد عزب عميد كلية التربية الرياضية الجديد بجامعة مدينة السادات أن هناك رؤية للمرحلة القادمة تشمل العمل على جودة العملية التعليمية في كافة المراحل الدراسية بهدف الحصول على خريج متميز قادر على المنافسة بسوق العمل مع تحقيق نواتج هادفه للعملية التعليمية سواء نظريًا أو على المستوى التطبيقي.

واضاف أنه سيعمل على تحقيق جودة المنتج العلمي من البحث العلمي من خلال الهيئه المعاونة بالكليه كأعضاء هيئة التدريس وتقديم إنتاج علمي متوافق مع الخطط البحثية للكلية أو للجامعة تحقيقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠ مع الحفاظ على المكتسبات التي قدمتها جامعة السادات لنا من خلال المنشآت المتميزه والتي هي عماد العمل بالكلية وتضفي ميزة تنافسيه أخرى في المنطقة بشكل عام.

وأشار عميد تربيه رياضيه جامعة السادات أن هناك ٢٥٠٠ طالب وطالبه موزعين على جميع الفرق الدراسيه الأربعة بمختلف الأقسام النظرية والعلمية.

كما تقدم الكلية برامج متميزه للدراسات العليا لنيل درجتى الماجستير والدكتوراه ولدينا حاليا خلال دورة القيد الحاليه  ٢٢ طالب فى  الدبلومه و٩٤. طالب بالماجستير و ١٢ طالب بالدكتوراه 

كما فتحت الكليه فرصة الحصول على   الدبلومه المهنيه وغير التخصصيه  لغير خريجى كلية التربيه الرياضيه وذلك خلال دورة القيد القادمه 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل