المحتوى الرئيسى

فتى أحلام ياسمين صبري وطحال سمية الخشاب وحجاب صابرين.. جدل الـ"توك شو" في 2019

12/23 13:20

كان عام 2019 مليئا بالتصريحات المثيرة للجدل والأحداث التي طغت وسيطرت على منصات الـ"توك شو"، ومعظمها تصدر أطرافها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي الـ"سوشيال ميديا"، وصل بعضها لعدة أيام متتالية، فمن "فتى أحلام" الفنانة ياسمين صبري و"طحال" سمية الخشاب و"حجاب" صابرين إلى تصريحات الإعلامية  ريهام سعيد عن "الناس التخينة"، لحرب أصالة وأنغام ترصد "الوطن" أبرز القضايا إثارة للجدل في "توك شو 2019" كالتالي:

سخرت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير عبر شاشة "الحياة"، من السيدات المصابات بـ"السمنة"، ما أثار غضب الأوساط الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي، وبعد الإعلاميين والفنانين أيضا.

وقالت ريهام سعيد: "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مابتسمعوش، الناس التخينة ميتة وعبء على أهلها وعبء على الدولة، و بتشوه المنظر".

تصريحات "ريهام"، أدت لإصدار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرارا يقضي بعدم ظهورها على الشاشات لمدة عام، كما أقام أحد المحامين جنحة مباشرة اتهمها فيها بالإساءة للشعب المصري، لكن محكمة جنح قسم الجيزة، قضت ببراءتها.

عاجل.. براءة ريهام سعيد في قضية "السمنة"

هاجم الفنان أحمد آدم، زميله الراحل محمد نجم، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وقال: "عندي القدرة إني أكره الناس في محمد نجم في ليلة، بسبب مواقف أعرفها عنه، ومش عايز أغلط فيه علشان هو راجل كبير".

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة "الحدث اليوم"، اتهم شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، أحمد آدم وبرنامج "شيخ الحارة"، بالتسبب في تدهور حالته الصحية، ووفاته: "لما والدي سمع تجاوز أحمد آدم في حقه، أثناء استضافته في برنامج "شيخ الحارة" في ثاني أيام رمضان، أُصيب بجلطة بالقلب، دخل على إثرها العناية المركزة، وظل مريضًا حتى وافته المنية".

فيما علق الفنان أحمد سعد، على تصريحات طليقته الفنانة سمية الخشاب، بعد عرض فيديو للأخيرة خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، تتحدث عن الطلاق وتقول: "الطلاق رزق".

وأكد "سعد" أن الفتاة التي تتزوج من رجل يومًا واحدًا، وتظهر على الشاشات تتحدث عنه بشكل غير لائق "تبقى مش تمام"- على حد قوله.

وأوضح سعد، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "كلام الست على زوجها بعد الطلاق ضد الدين والشرع وضد كل حاجة، أنا عن نفسي مش طالع أتكلم عن حد، بس زعلان من اللي حصل".

كما تحدث "سعد"، عن سبب طلاقه للفنانة سمية الخشاب، قائلا: "ضحكت عليّ، في فترة كنت محتاج ست أمينة، لأن حياتي كانت مهرجلة وغير منظمة أبدا، كنت بكسب كويس ومضيع فلوسي"، موضحًا: "اشتريت بيت قولت لها اكتبي الشيكات باسمك والبيت باسمك وأنا هسددلك الفلوس، لأنك كل يوم بتروحي تدفعي فلوس، ولما أقولك تنقلي البيت باسمي تنقليه، وبالفعل اشتريت الشقة ودفعت 10 أقساط، وسمية لم تساعدني في أي مبلغ، وأرفض مساعدتها".

ولفت إلى أنه حينما طلب منها نقل البيت باسمه رفضت.

سمية الخشاب: أحمد سعد جابلي عاهة مستديمة .."طحالي انفجر بسببه"

وبعدها عرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة من العملية التي أجريت للفنانة سمية الخشاب بعد انفجار الطحال الخاص بها بعد التعدي عليها بالضرب من قبل طليقها الفنان أحمد سعد، وذلك خلال برنامج "شيخ الحارة" أيضا.

وقالت سمية الخشاب، إن أحمد سعد تسبب لها في عاهة مستديمة، وفقدت طحالها بسبب تعديه عليها، مضيفة: "لو ضربني في وشي كنت هقدر أدافع عن نفسي، بس ضربني ضربات متعددة في ظهري بالخاتم بتاعه، انفجر الطحال بتاعي وأنا مش حاسة، كنت هموت واتنقلي دم".

وتابعت: "طلع أحمد سعد بعد ما دخلت أوضة العمليات يبكي على إنستجرام ويقول أدعوا لسمية الخشاب "ضربني وبكي وسبقني واشتكى"، موضحة أنها سامحت "سعد" على ذلك بعدما قال لها أنه لم يكن في وعيه حينها.

خصصت الإعلامية رضوى الشربيني، إحدى فقرات حلقة الجمعة، من برنامجها "هي وبس"، للحديث عن الموضة والأزياء واختيار "إيشارب" مميز، استعرضت خلالها أكثر من طريقة لارتدائه كشال أو حزام أو كروس.

وأثناء تجريبها ارتدت "رضوى"، الإيشارب كحجاب في برنامجها، الذي يعرض عبر شاشة "cbc سفرة"، فبدت على ملامحها الفرح والسعادة.

وعلقت رضوى، قائلةً: "الله ! يا رب، إيه ده؟! حلوة أوي صح؟! يا رب يكتبها، يا رب أبقى محجبة".

خالد النبوي: "اللي يخش الأهلي بيمشي بقوانينه" وأديب يرد: "شكلك بتنبط" 

قال الفنان خالد النبوي، إنه يشجع النادي الأهلي منذ الصغر: "اللي بيخش تحت مظلة الأهلي بيمشي بقوانينه واحترامه ومبادئه"، فيما رد عليه الإعلامي عمرو أديب المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك: "أنت شكلك بتنبط، يعني إيه مظلة وعلم وفانلة الأهلي.. فجأة حسيتك بتنبط على نادي تاني"، ليرد عليه "البنوي": "أحب أغيظك شوية".

وأضاف "النبوي" خلال استضافته ببرنامج "الحكاية"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية "MBC مصر"، أنه يعشق مشاهدة المباريات التي تمتاز باللعب لفترات طويلة: "أنا أهلاوي جدا جدا جدا لكن أحب اللعبة الحلوة"، موضحا أن اللاعب محمد صلاح، يقوم بصناعة أهداف عالمية في كافة المباريات التي يشارك فيها؛ ليرد عليه أديب بقوله: "ده أنت مذاكر بقي".

وجاء ذلك، خلال احتفال برنامج الحكاية، بنجاح مسلسل "ممالك النار"، وذلك عبر تورته كبيرة، وقال له مقدم البرنامج: "دي حاجة صغيرة عليها ممالك النار، أنت غيرت دماغ الناس"، ليرد عليه "النبوي": "اللي يستاهلها الجمهور في مصر والعالم العربي".

النبوي: "اللي يخش الأهلي بيمشي بقوانينه" وأديب يرد: "شكلك بتنبط"

نفت الفنانة صابرين خلعها للحجاب وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وقالت صابرين: "أنا قلعت التربونة وفيه فرق إني قلعت الحجاب وإني قلعت التربونة"، مضيفة: "الحجاب أنا مكنتش عملاه وأنا طلعت معاك وطلعت مع الإبراشي ومع كل البرامج وقولت أنا يا جماعة محتشمة".

وأضافت: "وأنا من يوم ما لبست الباروكة وأنا قلعت الحجاب وأنا دايمًا بقول إني بعمل خطوة وأنا عاملة خطوة بسيطة يمكن تٌقبل ويمكن أكون بعمل حاجة كويسة وقعدت فترة كبيرة كل لما أعمل عمل يسيبوا العمل ويتكلموا عن الباروكة وقعدت أطلع في برنامج ويسيبوا كل تاريخي ويتكلموا عن الباروكة".

واستطردت: "أنا شيلت التربون واللي حصل إني قعدت أجاهد مع نفسي وقعدت أقول أنا مقسومة نصين وأنا ببص في المراية أقول مين دي واللي أنا بعمله صح ولا غلط قعدت كتير جدا جدا أسأل نفسي وأقول أهه خطوة".

صابرين: "أنا قلعت التربونة مش الحجاب.. وتعبت نفسيا"

قال الفنان محمد الشرنوبي، إن الشركة المنتجة التي كان يتعامل معها تقدمت بشكوى ضده في نقابة الموسيقيين عقب غنائه في فيلم الممر، موضحًا أنه تقدم لنقابة الموسيقيين بصورة تُثبت أن صاحبة الشركة كانت في الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية، وهذا يعني أن الغناء كان بعلم الشركة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب.

وأوضح "الشرنوبي"، أنه ترك العمل بالشركة لعدم رغبته في الاستمرار في العمل معهم، ورفع دعوة في المحكمة الاقتصادية لفسخ العقد، مضيفًا: "أنا غلطان ومعترف بغلطي، بس الشرط الجزائي كبير جدا 600 ألف دولار، بس محدش يقدر يوقفني عن الغناء غير نقابة الموسيقيين فقط، ومتأكد إن هاني شاكر واقف وراء الفن بشكل حقيقي وأنا قدمت للنقابة المستندات اللي معايا".

وعن إمضائه بمثل هذه القيمة في الشرط الجزائي، قال: "كنت مآمن للشخص اللي كان أقرب حد ليا، وأنا غلطان إني مضيت"، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم إخطاره رسميا بمنعه من الغناء، ولم يتم اخطاره بأي شيء من نقابة الموسيقيين.

محمد الشرنوبي: لم أُخطر رسميا بوقفي عن الغناء.. ومعترف بغلطي

وصفت أصالة، الفنانة أنغام بـ"خرابة البيوت"،  خلال استضافتها في برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة زوجها طارق العريان.

وقالت: "مش طايقة أنغام، وعندي شعور مش لطيف اتجاهها، وسقط الاحترام مضيفة: "ما عندي مبررات الأشياء الغلط، ومنها خراب البيوت.. الصبية اللي اتخرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لزوجي طارق العريان"، لافتة إلى أنها ألغت متابعتها من كافة مواقع التواصل الاجتماعي، "عملت بلوك بلوك على رأي رضوى الشربيني".

وأكدت الفنانة السورية، أنها صُدمت كثيرًا عند تأكدها من نبأ زواج أنغام، مضيفة: "في ظل شائعات ارتباطها، قولت لطارق مستحيل أنغام تعمل كده، ممكن أحلف على القرآن"، مرجعة أن صداقتها لن تعود مرة أخرى مع الفنانة المصرية، حال انفصالها عن "إبراهيم".

فيديو أصالة تفتح النار مجددًا على أنغام: خربت بيت بنت الأخت الوحيدة لجوزي

قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها لم تشاهد يوما جيدا منذ زفافها على الفنان أحمد فهمي.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة "CBC": "أنا وأحمد مش مصدقين اللي بيحصل، كدا كتير، وأما كنت أسأله إحنا هنقضي شهر العسل فين مكنش بيقول حاجة غير إنها مفاجأة"، لتضيف ضاحكة: "فعلا اللي حصلي بعد كدا كله كان مفاجأة".

هنا الزاهد: "مشوفتش يوم عدل من يوم ما اتجوزت أحمد فهمي"

عددت الفنانة ياسمين صبري، مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى الزواج منه، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "DMC".

وقالت "ياسمين" إنها لا تبحث عن شكل معين، مشددة على أنه يجب أن يكون شخصا مهتما بنفسه: "هي مش فكرة شكل الإنسان وأنا لما أخد بالي من نفسي يبقى عايزة حد ياخد باله من نفسه وبيشتغل على نفسه وعايزة حد ميحسش إنه جامد آخر حاجة ومحصلش قبل كده".

وقالت إنها تتمنى الزواج من رجل "طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي"، كما تمنت أن ترتبط بشخص قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم على أن يكون له لحية خفيفة.

ووصفته الفنانة بأنه يجب أن يكون هادئ و"راسي" و"متفتح لكل حاجة مختلفة" ورومانسي ويجب أن يكون "حساس" وألا يكون "نحنوح وملزق".

15 صفة في "فتى أحلام" ياسمين صبري: طويل وقمحي وعيونه سودا

تحدثت الفنانة هنا شيحة عن طليقها الفنان أحمد فلوكس، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "DMC".

وقالت شيحة: "إحنا أصحاب وهو راجل جدع جدا وأنا بحبه جدا وبحترمه جدا، وإحنا أصحاب لحد دلوقتي، وواقف معايا في مليون ألف مشكلة عندي هو اللي بيحلهالي".

وكشفت هنا سبب طلاقهما: "إحنا كأزواج الكيميا بتاعتنا مركبتش على بعضها، وكنا بنطقش كتير بزيادة".

وأشارت إلى أنها فضلت الانفصال على أن يحتفظا بصداقتهما، "فضلنا إننا نفضل أصحاب ومنخسرش بعض كأصحاب، ولما انفصلنا هو اللي ساعدني أنقل بيت جديد وجاب الشركة اللي بتشيل العفش، وإحنا انفصلنا في رمضان وجه فطر عندي".

وتابعت: "إحنا متفقناش في الحياة اليومية فقررنا إن إحنا بما إن إحنا بنحب بعض، فبلاش نضغط على بعض أو نخسر بعض، وده اللي إحنا عملناه".

واعتبرت شيحة أن ما فعلته هي وطليقها نوع من أنواع التحضر، "خلينا متحضرين ولذاذ ولما نشوف بعض نسلم على بعض ونحضن بعض، لأن الحياة مش مستاهلة كل الوجع ده".

اعتذرت الإعلامية أسما شريف منير، بعدما وصفت بعض أفكار الشيخ الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، بـ"التطرف". 

وقالت أسما، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "بعد اللي حصل، مفيش 10 دقائق، والدنيا اتطربقت فوق دماغي، وكتبت اعتذار، أنا عمري في حياتي ما أغلط في حد، أنا ضد التنمر، وضد الحاجات اللي فيها عنف وأذى، حتى لو حيوان". 

وبكت أسما على الهواء، قائلةً: "اتشتمت شتايم مش قادرة أستوعبها، ورغم إني قلت آسفة، مشفتش كده في حياتي، لو الشيخ الشعراوي، لو كان عايش كان مستحيل يبقى رد فعله بالعنف ده، كان أكيد سامحني، دي مش أخلاق دين". 

وعن رد فعل والدها، قالت أسما، إنه وصفها بـ"الشخصية المتسرعة"، و"العفوية بشكل زائد عن الحد"، ونصحها بتجنب التعامل بهذه الطريقة. 

وأوضحت أنها تلقت رسائل هجومية على هاتفها وحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "قفلت تليفوناتي وكل حاجة، وقعدت أعيط في السرير، أنا مقصدش وآسفة وبتأسف تاني". 

تحدثت الإعلامية اللبنانية سازديل، عن الأسباب التي دفعتها إلى الإعلان عن تجميد بويضاتها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر". 

وقالت سازديل، إنه بصفه عامة، هناك عدة أسباب تدفع الفتيات إلى إجراء هذا النوع من العمليات الجراحية، مرجعةً إياها إما لأسباب وراثية وتأخر سن الزواج حتى تستفيد من بويضاتها بعد تقدم العمر. 

وأضافت أنها أجرت العملية لرغبتها في الحصول على 3 أبناء في نفس الوقت، لهذا قامت بتلقيح 10 بويضات: "ما عندي وقت عشان أحمل وأتعطل أكثر من مرة، حابة يكون عندي عيلة كبيرة، الحياة أخدتني في الشغل". 

إعلامية لبنانية عن تجميد بويضاتها: مش فاضية أحمل أكتر من مرة

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن علاقتها بشقيقته الصغرى الفنانة آيتن عامر، خلال استضافتهما ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، عبر شاشة "DMC". 

وقالت "وفاء": "ساعات آيتن كانت بتعيط لما تفهمني غلط، بقت شقية جدًا مع إنها مكنتش كده في صغرها". وأضافت وفاء، أنها كانت تدفع راتب مربية آيتن عندما كانت في سن صغيرة، حيث كانت ترعاها وتهتم بملبسها وطعامها. 

وعن القواعد الصارمة التي تربت عليها وتعلمتها من والدها، قالت وفاء: "اتعلمت الحكمة من بابا، كان ممنوع البيات برة البيت، مرة اتضرب علقة من بابا، كان شديد". 

وفاء عامر: "معندناش حد يبات برة .. واتضربت علقة من بابا بسبب التأخير"

تحدثت الفنانة منة فضالي، خلال استضافتها في برنامج "تحيا الستات"، المذاع على فضائية قناة "النهار"، حول علاقاتها العاطفية وزيجاتها المتعددة، وقالت إنها تزوجت مرة سرا دون علم والدتها.

وفتحت "منة"، قلبها، فتحدثت عن "رجل ذوق ومؤدب ومهتم بها يكبرها بـ21 عاما كان يريد الزواج منها، وجمعتهما قصة حب وكان يغني لها دوما، ولكن لم يحدث نصيب"، وأكملت: "كان مهتم بيا طول الوقت وكنت صغيرة، كان صوته حلو بيغنيلي، هو شخصية لطيفة جدا، ذوق، بس محصلش نصيب".

وعن قصة زواجها عرفيا من الملحن محمد ضياء، قالت منة فضالي، إنه "كان بيخاف وبيغير عليا جدا، وأنا بحترم ده، بس مش طول الوقت"، وأوضحت أن العلاقة استمرت 6 أشهر فقط، وتزوجته عرفيا لأنه عندما تقدم لخطبتها رفضت والدتها، فاحترمت رغبتها ولكن تزوجته سرا.

فيديو.. منة فضالي عن تجربة زواجها عرفيا: "من ورا أمي لمدة 6 شهور"

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها لم تذهب إلى حفل زفافها وطُلقت عقب كتب كتابها، بسبب "رسالة وصلتني من ربنا، عن طريق بنت أخويا فريد الراحل".

وأضافت "السباعي"، خلال استضافتها ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "CBC"، أنها في ذلك اليوم تحدثت مع الله ووصلت لها الرسالة، وهو ما جعلها تترك حفل الزفاف فجأة، موضحة: "في يوم الزفاف كلمتني بنت أخويا، وأول مرة تكلمني في التليفون، وبعدها بعتت رسالة أن إيديها اتحرقت، وكانت مع والدتها في التصوير والشاي وقع على إيديها، ساعتها حسيت إن دي رسالة ليا".

بالفيديو ناهد السباعي: "رسالة من ربنا كانت سبب عدم ذهابي إلى حفل زفافي"

"اللي يحاول يتحرش بيا أضربه 30 جزمة".. دينا: كسرت مناخير واحد قبل كده

لا تتهاون الراقصة الاستعراضية "دينا" في حقها إذا حاول أحد مشاهدي رقصها الشرقي التحرش بها، وهذا ما أكدته خلال حوارها في برنامج "قصة حلم"، مع الإعلامية رابعة الزيات، الذي يُعرض على شاشة "لنا" السورية، متابعة: "اللي يحاول يتحرش بيا ده أنا أضربه بـ30 جزمة، أنا كسرت مناخير واحد قبل كدا اتعرض ليا"، على حد قولها.

"اللي يحاول يتحرش بيا أضربه 30 جزمة".. دينا: كسرت مناخير واحد قبل كده

أعربت شاهيستا ابنة الفنانة انتصار، عن إعجابها من طريقة والدتها معها، وتركها على حريتها وتفعل كما تريد، مشيرة إلى رفضها لمشاهد الإغراء وهي في هذه السن، لافتة إلى أنها من الممكن أن تغير رأيها عندما تكبر، حال عرض عليها التمثيل في مشهد يحتوي على قبلة.

وكان وجه الإعلامي محمد الغيطي، رسالة إليها قائلًا: "ماما معندهاش مانع لما تمثلي إنك تتباسي في المشهد"، فيما طالب الإعلامي، انتصار بعدم النظر لابنتها خلال الإجابة على هذا السؤال.

ابنة الفنانة انتصار تتحدث عن مشاهد الإغراء: "لما أكبر هقرر"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل