المحتوى الرئيسى

الزمالك يُهدر النقطة العاشرة.. تعثر جديد أمام سموحة

12/20 21:38

واصل الزمالك تعثره في بطولة الدوري المصري الممتاز وفقد النقطة العاشرة خلال 8 مباريات فقط بتعادل سلبي مع سموحة على استاد القاهرة في الجولة التاسعة.

الفريق الأبيض تعادل مرتين وهُزم مرتين وفاز في 4 مباريات فقط خلال 8 مباريات خاضها حتى الآن في المسابقة ليستقر في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ليبتعد عن المركز الأول الذي يحتله الأهلي بفارق 7 نقاط مع خوض حامل اللقب مباراة أقل.

ضغط الزمالك منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر ووصل إلى منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 7 بعد تمريرة من أوناجم إلى فرجاني ساسي الذي أرسل عرضية أرضية بيسراه مرت من أمام الجميع لتضيع فرصة خطيرة.

وأرسل محمد عبد الشافي عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 23 ليحولها محمود علاء برأسية لكنها ذهبت بعيدة فوق عارضة مرمى الحارس الهاني سليمان.

وحول مصطفى محمد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء بتسديدة باتجاه الشباك في الدقيقة 28 لكن الهاني سليمان تصدى للكرة بنجاح ليحمي شباك فريقه من أي إصابة.

ومرر فرجاني ساسي الكرة خلف الدفاع السكندري في الدقيقة 43 إلى مصطفى محمد الذي انفرد لكنه سدد الكرة أرضية ليبعدها الحارس بنجاح.

وكاد الزمالك أن يتقدم في الدقيقة 48 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها مصطفى محمد برأسية باتجاه محمود علاء أمام المرمى لكن مدافع الزمالك ارتبك لتمر الكرة منه إلى الدفاع الذي أبعدها بنجاح.

وكاد سموحة أن يتقدم في الدقيقة 60 عن طريق رونالد وانجا بعد هجمة مرتدة انتهت بتسديدة مهاجم الفريق السكندري التي حولها أبو جبل إلى ركنية لم يستفد منها الضيوف.

وأهدر كريم بامبو انفراد في الدقيقة 80 بعد بينية خلف الدفاع ليتسلم الكرة دون ضغط دفاعي ويسدد كرة ارضية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

ومن جديد أهدر كريم بامبو فرصة سانحة في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجهة اليمنى استقبلها في منطقة الجزاء ليسدد قذيفة علت العارضة بمسافة كبيرة.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 90+5 انتهت بعرضية حولها محمود علاء برأسية إلى جوار القائم بقليل.

استناداً لزيارة الزمالك المقبلة.. الإسماعيلي يطلب مواجهة الأهلي في ملعبه

إنبي يوضح ليلاكورة حقيقة عرض الـ40 مليون جنيه لبيع أسامة جلال

الزمالك يذيق بيراميدز هزيمته الأولى ويعود لطريق الانتصارات

الأهلي عن إليكي: لدينا 4 خيارات.. ونسعى لإتمام آخر صفقة متاحة

كلوب: لا أحب أن أكون مكان صلاح.. ويحتاج لمساحة هدوء

سيد عبدالحفيظ: سموحة أكثر الفرق تضررًا من التحكيم.. ونطالب اتحاد الكرة بـ100 مليون جنيه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل