المحتوى الرئيسى

عصبي وأحرز 3 أهداف فقط.. الصفقة السوبر مهددة بالفشل في الأهلي

12/16 14:06

رينيه فايhref="/tags/192190-%D9%81%D8%A2%D9%8A%D9%84%D8%B1">فايلر مدرب النادي الأهلي

باتت صفقة النيجيري بليسنج إليكي، مهددة بالفشل، داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب التقارير التي تلقاها مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي بشأن المهاجم النيجيري بليسنج إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، الذي رشحه السويسري رينيه فايلر، لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكشفت التقارير أن المهاجم النيجيري لم يحرز سوى 3 أهداف منذ بداية الموسم، وهو معدل ضعيف للغاية كما أشارت التقارير إلى أن اللاعب غير منضبط بسبب اعتراضه على قرارت المدير الفني لفريقه.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن لجنة التخطيط ترفض حتى الوقت الراهن التعاقد مع اللاعب بسبب انضمامه إلى أحد أندية الدوري الإسرائيلي وهو ما ترفضه اللجنة جملة وتفصيلا، إضافة إلى أرقامه غير الإيجابية.

ويصر فايلر، على موقفه بالتعاقد مع اللاعب، حيث يرى أنه اللاعب السوبر الذي يحتاج لوجوده في خط الهجوم، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة قرارًا حاسمًا بشأن صفقة إليكي سواء بحسم الصفقة أو التراجع عنها بشكل نهائي، وذلك خلال المكالمات التي يجريها المدير الفني مع اللجنة الفنية بشكل مستمر.

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، يوم الجمعة الماضية، لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة انقال حر قادمًا من نادي أفيش البرتغالي، ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء للتعاقد مع صفقة جديدة في الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل