المحتوى الرئيسى

كيف ساعد الأمير ويليام زوجته للحصول على لقب دوقة كامبرديج؟

12/16 13:33

هل تساءلت يومًا لماذا لم يتم إطلاق اسم الأميرة على دوقة كامبرديج كيت ميدلتون، على الرغم أن الأميرة ديانا عندما تزوجت الأمير تشارلز تم تلقيبها بهذا اللقب؟ فالأمير ويليام هو من منحها هذا اللقب وهذا ما ندركه خلال هذه السطور وفقًا لموقع express.

تزوج كيت وويليام في عام 2011، وبعد ذلك أصبحا معروفان باسم دوق ودوقة كامبريدج، كما حصل وليام، حفيد الملكة، على لقب الأمير عند الولادة.

وخلال كتاباته في The Daily Telegraph في مايو 2011، أوضح ريتشارد عدن، وهو الآن كاتب عمود في صحيفة الديلي ميل "تعددت الألقاب الخاصة بزوجة الأمير فلقب كيت الكامل هو صاحبة السمو الملكي الأميرة وليام، دوقة كامبريدج لكن اللقب، كما هو الحال مع النساء الأخريات اللائي يتزوجن في العائلة المالكة، هو مجاملة وليس حقًا".

على الرغم من أن المتحدث باسم الأمير قال إنه "يشرفني" أن يصبح دوق كامبريدج، فقد أخبره أنه يفضل أن يبقى الأمير وليام وأن تصبح زوجته "الأميرة كيت"، ولكن الأمير ذاته كان له رأي آخر وهو أن يطلق عليها دوقة كامبرديج لأنه اللقب الأفضل لها.

وتفسيرًا لإطلاق لقب الأميرة على ديانا فهذا الأمر يعود إلى زوجها تشارلز، فهو قد اكتسب لقب الأمير مرتين، كونه وُلد أميرًا ومن ثم أصبح أميرًا (أمير ويلز) في عام 1969، هذا اللقب الثاني كان الأكثر أهمية من بين الاثنين، لذلك أخذت ديانا لقب الأميرة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل