المحتوى الرئيسى

فيديو.. "حرامي منحوس".. نسي مسروقاته ثم عاد لجمعها فسقط سرواله

12/16 10:32

أقدم لص على سرقة منزل في ولاية كولورادو الأمريكية، وهرب سريعا بحقيبة المسروقات نحو دراجته النارية التي كانت تنتظره قرب جراج سيارات أمام المنزل، لكن خطة اللص تغيّرت بعد أن اكتشف أنّه نسي حقيبته مفتوحة، وسقطت منها معظم مسروقاته.

ولدى عودة اللص لجمعها سقط سرواله، الأمر الذي أعاق حركته، وأظهر وجهه لكاميرا المراقبة بشكل واضح، ما سهّل مهمة التعرف والقبض عليه.

ورصدت الكاميرات اللحظة المحرجة التي أسقط فيها الرجل العديد من الأشياء، وسقط سرواله عن طريق الخطأ، قبل الإقلاع على دراجة نارية، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة المنزلية، وعنّونت الصحف الأمريكية "لص فاشل يفقد سرواله أثناء الجريمة".

وقدّم صاحب المنزل للشرطة أسهل شكوى على حد تعبير الصحف، ولم يستغرق الأمر سوى ساعات لإلقاء القبض عليه، وخطط صاحب المنزل ورجال الشرطة لعرض شريط الفيديو على صفحات الإنترنت.

مواجهة شرسة جمعت بين شاب يدعى فهد قناوي محمد الجندي، بجوار منطقة منزله في جبل أبو مناع شرق بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وذئب بري

رغم مرور 3 سنوات على زواجهما، إلا أنه قرر أن يكافئ زوجته ويقيم لها حفل زفاف كاملاً، ليعوضها عن زواجهما دون إقامة حفل. محمد سعيد، الشهير بـ«جبس مصر»، 26 عاماً

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اعتداء مجوعة من الشاب على شخص يرتدي زي عمال نظافة في الشارع، بعد موجة من السباب المتبادل.

تعرض حارس في حديقة الحيوان في باكستان إلى هجوم بواسطة أسد من وراء قضبان قفصه، خلال وقت تناوله للطعام، بينما كان الزوار يصرخون من شدة الذعر.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل