المحتوى الرئيسى

تهنئة واستعراض مشاكل.. تفاصيل لقاء نواب البرلمان ومحافظ البحر الأحمر

12/16 09:14

وضع نواب محافظة البحر الأحمر عدة مشاكل وموضوعات ومطالب ومشروعات لم تستكمل على طاولة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر الجديد، وذلك خلال لقائهم به أمس، على هامش تقديم التهنئة له على توليه منصبه الجديد. 

وعلى رأس أولويات الموضوعات التي طرحها نواب البحر الأحمر جاء تطوير شاطئ رأس غارب وتشغيل وتوفير فرص عمل للشباب وتقسيم أراضي الجمعيات وملف الأراضي ومشروعات البنية التحتية التي لم تستكمل و ملف الصرف الصحي والمناطق المحرومة من المياه وخاصة في الغردقة وتنمية شلاتين وحلايب وإعادة تطوير مجزر الشلاتين وتطوير الصناعة بقرية الزعفرانة شمال المحافظة وطرح تراخيص مناجم الذهب جنوب المحافظة. 

واستقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وفدا من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لتقديم التهنئة على المنصب الجديد يضم النواب "حمادة غلاب، أحمد الضوي، أحمد أبو خليل ممدوح عمارة، محمد محمد عبد المقصود". 

وقال النائب حمادة غلاب في تصريح لـ"الوطن"، إن المحافظ خلال لقائه مع النواب أشار إلى أن جميع الأجهزة بالمحافظة مسخرة لخدمة المواطنين، مؤكدا على أنه سيكون هناك تعاون مثمر بين القيادة التنفيذية ونواب المحافظة من أجل تحقيق الصالح العام للمواطنين، وتلبية مطالب وطموحات وأحلام أبنائها في التقدم والرخاء.

وأكد "غلاب" أن النواب قدموا التهاني للمحافظ بالمنصب الجديد وطرحوا عليه جميع المشاكل التي تعاني منها مدن المحافظة من مشروعات مياه و صرف صحي ومرافق لم تستكمل وملف أراضي الجمعيات وإعادة النظر في وضع اليد وتقنين الأراضي وعمل مشروعات الصناعات التعدينية بقرية الزعفرانة شمال المحافظة ومثلث التعدين جنوب المحافظة وتشغيل شباب المحافظة في شركات البترول ومشروعات التعدين وخاصة بمدينة رأس غارب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل