المحتوى الرئيسى

ردا على "التفويت" للزمالك.. الطلائع: لدينا 5 مصابين ولاعب محظور

12/16 14:20

طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش

علق الجهاز الفني لفريق الكرة بطلائع الجيش بقيادة طارق يحيى، على ما تردد خلال الساعات الماضية، عن "تفويت" المباراة المقبلة أمام الزمالك، والتي تقام اليوم الإثنين، في إطار مواجهات الأسبوع الثامن للدوري.

وشدد الجهاز الفني للطلائع، على أنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد حول هذا الأمر، موضحا أن الفريق يعاني من إصابات كثيرة.

وأشار الجهاز، إلى أن الفريق يفتقد خدمات الثنائي أحمد سامي، وتالا نداي، بسبب الإصابة التي يعانوا منها منذ فترة، وعمرو جمال مهاجم الفريق الذي يعاني من إصابة بشد في الخلفية، كما أن أحمد هاني يعاني من كسر في الشظية، وكذلك إسلام سري لديه إصابة في الأنكل تعرض لها في مباراة سموحة.

وتابع الجهاز: أحمد كابوريا يغيب بسبب بند يحظر مشاركته أمام فريقه الزمالك، بينما يعد عبد الرحمن زولا هو اللاعب الوحيد المستبعد لأمور فنية".

فيما ضمت القائمة التى استقر عليها الجهاز الفني لطلائع الجيش كلا من: محمد بسام وكريم طارق وعمرو السيسي ومحمود سامي وعلي الفيل وعاصم صلاح ومحمد شعبان وكريم ممدوح وأحمد علاء وأبو المجد بوشا ومحمد سمير وناصر منسي وفرانك ستيفن ومحمد شحاتة ومحمد ناصف وخالد سطوحي وأحمد داوودا وأحمد سمير ومهند لاشين وحسام باولو.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، مع نظيره طلائع الجيش، على ملعب الجيش في السويس، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل