المحتوى الرئيسى

«وفا بنك » يفتتح أربعة فروع بالقاهرة والجيزة.. ويطلق قروض السيارة و بطاقة المرأة العام المقبل - أموال الغد

12/16 07:00

Publisher - مجلة أموال الغد الاقتصادية

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت اليوم عن إفتتاحه لفرع أرابيلا والذي يأتي متوجاً لعدة إفتتاحات متلاحقة بالقاهرة والجيزة في كل من كورنيش المعادي وبالم ستريب مول وكارجو مول بالسادس من أكتوبر، وذلك بحضور نخبة من كبار مسؤولي البنك يترأسهم  هشام السفا العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت، بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك ومجموعة من السادة الإعلاميين. تأتي التوسعات تماشياً مع استراتيجية البنك التوسعية، حيث وصل عدد فروع البنك في مصر إلى 64 فرعاً.

صرح هشام السفا العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت أن استراتيجية التجاري وفا بنك ايجيبت تستهدف إلى تحقيق تطلعات كبيرة تبدأ بالحرص على الاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لمصر كبوابة للشرق الأوسط وشرق إفريقيا، كما نؤمن بأن السوق المصري سوق واعد خاصةً بعد التحسن الملحوظ في الأوضاع الاقتصادية والمالية في مصر بشهادة المؤسسات الدولية”.

أشار الى أن إطلاق الحكومة والبنك المركزي المصري المبادرة الأخيرة لتمويل المشروعات الصناعية المتوسطة والكبيرة تعكس أهمية القطاع المصرفي للاقتصاد المصري وإنه أحد أهم ركائز الاقتصاد بمعدلات سيولة ونوعية أصول وقاعدة رأسمالية جيدة أسهمت في تجاوز العديد من التحديات. ويأمل التجاري وفا بنك إيجيبت أن يساهم في هذا التطور الإيجابي والفعال الذي يهدف إلى تعزيز القطاع وتحقيق الأهداف المرجوة على المدى البعيد”

من جانب أخر قال عبد الرقيع الهاشمى رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك التجارى وفا بنك، ان البنك بصدد إصدار منتج بطاقة المرأة بالتعاون مع مؤسسة فيزا فى مارس المقبل بمناسبة اليوم العالمى للمرأة .

أشار الى ان البنك يستهدف زيادة محفظة التجزئة المصرفية بأكثر من 40 %نمواً، وأكد ان البنك بصدد إطلاق 3 منتجات جديدة وهى منتج فرض السيارة فى يناير المقبل والذى سيتيح تمويل حتى مليون جنيه ، ومنتجات الانترنت بانكينج  والتى يستفيد منها 15 % من اجمالى عدد العملاء  البالغ 125 ألف عميل .

أكد أن وفا بنك إيجيبت يعمل حالياً في 20 محافظة ويتطلع البنك إلى التوسع وفتح أسواق جديدة وجذب عملاء جدد، حيث تضم شبكة فروع البنك حتى الأن 64 فرعا و79 ماكينة صراف آلي ATM تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية”.

يذكر أن البنك قام مؤخراً بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى والإنتقال إلى مقر جديد بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة والانتقال إلى مقر جديد بالزمالك

السيسى عن صراع الدول الكبرى: «عندما تتصارع الأفيال لا تسأل عن العُشب»

رئيس الوزراء يلتقي المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمية التابع للأمم المتحدة

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

انطلاق فعاليات معرض PLASTEX 2020 بمشاركة 500 عارض .. يناير…

جهاز تنمية المشروعات يقيم معرضا للمنتجات التراثية والفنية…

معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز يكرم الفائزين بجائزة التميز…

إنطلاق فعاليات منتدى «2020» بدبي وسط مشاركة إقليمية ودولية…

تعرف على أسعار العملات اليوم الأحد 15 ديسمبر  فى البنوك…

سعر الدولار اليوم الأحد 15 ديسمبر في البنوك المصرية

تعرف على أسعار العملات اليوم السبت 14 ديسمبر  فى البنوك…

سعر الدولار اليوم السبت 14 ديسمبر في البنوك المصرية

ننشر أسعار الذهب اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل