المحتوى الرئيسى

ما يفوتكش.. النقاز يكشف حقيقة مفاوضات الترجي.. شغب التوأم.. وأزمة في الجبلاية بسبب أجيري

12/15 23:05

"ما يفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تداولت بعض الصحف التونسية خبر مفاوضات الترجي من أجل ضم حمدي النقاز لاعب الزمالك، الذي قرر فسخ تعاقده مع الأبيض، إلا أن النقاز نفى خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" اقترابه من التعاقد مع نادي الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال اللاعب لـ"الوطن سبورت" عن تعاقده مع الترجي: "تلك الأحاديث ليست صحيحة على الإطلاق".

شهدت مباراة سموحة وأسوان في الجولة الثامنة من عمر الدوري شغب من قبل التوأم حسام وإبراهيم، حيث تحصل إبراهيم حسن على بطاقة حمراء بسبب اعتراضه بعنف على قرارات التحكيم، وكاد أن يعتدي على أحد الأشخاص المتواجدين في مضمار ملعب استاد الإسكندرية، لولا تدخل وليد بدر المدير الإداري للفريق، فيما اعترض حسام حسن بقوة على حكم المباراة بسبب احتسابه ركلة جزاء لصالح أسوان في الدقائق الأخيرة من عمر الدوري.

ظهر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء، لليوم الثاني على التوالي، بعد التوقيع على عقود انضمامه، حيث خاض تدريبًا في صالة الجيم، ضمن البرنامج الذي يخضع له خلال الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في المباريات من المارد الأحمر.

والتقط كهربا صورة مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق داخل النادي الأهلي، عقب خوضه جلسة تأهيل خاصة في صالة الجيم بالقلعة الحمراء.

طلب الجهاز المركزي للمحاسبات من مسؤولي اتحاد الكرة الرد على بعض الملاحظات الواردة في التقرير الخاص بميزانية العام المالي المنقضي، تمهيداً لاعتمادها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إلغاء الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة التي كان مقرراً انعقادها يومي 30 و31 أكتوبر الماضى.

وكشف تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، أن المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، خافيير أجيرى، حصل على سلفة قدرها 280 ألف دولار خلال فترة مجلس الإدارة السابق، واتفق مسؤولو الجبلاية معه على ردها بخصم جزء من راتبه الشهري المقدر بـ120 ألف دولار، وعقب قرار هاني أبوريدة رئيس الاتحاد بإقالته، كان يتبقى 150 ألف دولار منها لم يتم سدادها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل