المحتوى الرئيسى

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش

12/15 22:41

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة طلائع الجيش.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في السابعة والنصف مساء غدا الإثنين مع نظيره طلائع الجيش، على ملعب الجيش في السويس، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ويفاضل بين محمد عبد السلام ومحمد عنتر لا بأحدهم في مركز الظهير الأيمن

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي

وكان الزمالك نجح في العودة للانتصارات مرة أخرى ببطولة الدوري بعد الفوز على بيراميدز بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية، سجلهما مصطفى محمد ومحمود علاء، في مباراة شهدت حضور جيد من قبل لاعبي القلعة البيضاء.

يقبع الزمالك في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مثلها بعدما خاض 6 مباريات، ويحتاج الأبيض غدا للفوز بأكثر من هدفين من أجل التواجد بالمركز الثاني خلف الأهلي، حيث يقبع المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وفي حال فوز الزمالك بهدف فقط سيكون في المركز الثالث بسبب فارق الأهداف سيكون لصالح ذئاب الجبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل