المحتوى الرئيسى

3 خصائص جديدة على واتساب.. أبرزها نهاية إزعاج الجروبات

12/15 22:40

خلال الأسبوعين الماضيين، أضاف تطبيق المراسلة واتساب WhatsApp   3 خصائص جديدة، تهدف إلى التخلص من إزعاج إضافتك على جروبات غير مرغوب بها، وكذلك إضافة خدمة التذكير Any.do إلى التطبيق، وأخيرا خدمة الانتظار للمكالمات. 

شراكة واتساب مع خدمة Any.do

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن تطبيق التذكير الشهير "إني دوت دو" Any.do، والذي حمله 10 ملايين مستخدم على أجهزة الإندرويد Android، أعلن إطلاق شراكة مع واتساب للسماح للمتسخدمين لتأسيس واستقبال الملاحظات التذكرية لمستخدمي تطبيق المراسلة. 

باختصار، عند ربط حسابك على "إني دوت دو" مع حسابك على واتساب، فإن الخدمة ستقوم بإرسال رسائل على التطبيق التابع لشركة فيسبوك. 

وإرسال نصوص مثل "تذكيري بشراء الطعام في طريقي إلى المنزل" سيؤدي إلى استجابة لتأكيد الملحوظة. 

وأشارت "ديلي إكسبريس" إلى أنه عندما يأتي الوقت لتذكيرك بأى مهمة، فإن Any.do سوف يرسل رسالة إلى واتساب لتنبيهك بما تريد فعله. 

ولسوء الحظ، فإن هذه الخدمة ليست مجانية، حيث سيكون تكاليف لها تبلغ 5.99 دولار شهريا، ويجب أن تكون بالدولار أيا كانت دولة المستخدم.

إذا كنت تستخدم WhatsApp لإجراء الكثير من المكالمات الهاتفية، فمن المحتمل أنك كنت في الوضع الذي تكون فيه على الهاتف مع شخص ما وتحاول جهة اتصال أخرى الاتصال بك.

في السابق، لن يقوم واتساب WhatsApp بتنبيهك إذا كان هناك شخص آخر يحاول الوصول إليك في نفس الوقت، بدلا من ذلك، يجب عليك الانتظار حتى تنهي المكالمة حتى تعرف إذا ما فاتتك مكالمة أخرى. 

ولكن كل ذلك تغير، فقد أضاف واتساب خدمة الانتظار على هواتف آيفون iPhone وأندرويد Android. 

القدرة على التحكم في الدردشات الجماعية

أخيرا، منح واتساب لمتخدمي آيفون وأندرويد القدرة على اختيار من يمكنه ومن لا يمكنه أن يضيفك على جروبات جماعية. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل