المحتوى الرئيسى

فايلر: سعيد بهذا المكسب القاتل.. وقلقت من استقبال الأهداف اليوم

12/15 22:15

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالانتصار القاتل والثمين الذين حققه فريقه اليوم على نظيره حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

وقال "فايلر" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: سعيد بهذا المكسب، وكان يمتلكني شعور بالقلق من استقبالنا أيه أهداف اليوم بسبب الاستراتيجية الدفاعية التي انتهجها الفريق الخصم، وكان لدي إحساس كبير بأننا كنا قريبين جدًا من تسجيل الهدف الثاني، وأتيحت لنا فرصتين محققين لتسجيل هدفين آخرين، لكن الحظ لم يحالفنا في النهاية لترجمتهما إلى أهداف.

وأضاف "فايلر": أبلغت اللاعبين بين الشوطين بضرورة اختراق دفاعات الفريق المنافس الحصينة والوصول إلى منطقة الجزاء مهما كلفنا الأمر.

وعن تنويع خطة اللعب، قال "فايلر": بالتأكيد سنعمل على تنويع طرق اللعب، وإيجاد المزيد من الحلول الهجومية خلال الفترة المقبلة.

واختتم المدرب السويسري حديثه قائلًا: محمود وحيد يعاني حاليًا من إصابة قوية على مستوى الرأس، فيما لايزال يعاني علي معلول من آلام الإصابة بسبب الحمل البدني الكبير الذي وقع على كاهله طوال الفترة الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل