المحتوى الرئيسى

"ضرب وشتيمة".. شباب يعتدون على عجوز يرتدي زي عامل نظافة في طنطا

12/15 21:52

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اعتداء مجوعة من الشاب على شخص يرتدي زي عمال نظافة في الشارع، بعد موجة من السباب المتبادل.

وتسبب مقطع الفيديو، الذي قال رواد السوشيال ميديا إنه تم تصويره في أحد شوارع مدينة طنطا بمحافظة الغربية، في موجة من السخط بين الناس عبر مواقع التواصل.

ووُصف الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأنه "إهانة رجل عجوز في طنطا، شارع علي مبارك، الفيديو يوجد به ألفاظ خارجة، فيديو يحرق الدم، شوية عيال بيتبسطوا على راجل عجوز ويهينوه ويضربوه على وشه وآخر قلة أدب، للأسف الظاهرة دي انتشرت في التيكتوك وبيسخروا من الناس الكبيرة، المهم يعمل فيديو يعجب، زي يضربوا عيل صغير أو يسيبوا كلب على واحد أعمى.. العيال دي لازم تتحاسب".

ووصف رواد السوشيال ميديا هذه الحادثة بأنها واقعة تنمر جديدة، ضحيتها الشخص الذي يرتدي زي عامل النظافة، مستندين إلى ما شاهدوه من اعتداء من جانب الشباب على الرجل الكبير وتوجيههم السباب له.

ويظهر في الفيديو شاب يمسك عامل النظافة من ملابسه، ثم يضربه العامل، فيتدخل شاب آخر ويعتدي على عامل النظافة، كل هذا وسط سباب وألفاظ خارجة عن الأدب متبادلة بين الشباب والرجل الذي كان يحاول الدفاع عن نفسه، وضحكات المحيطين.

وجائت معظم التعليقات على الفيديو غاضبة من سلوك الشباب، مطالبة بتوصيل الفيديو إلى المحافظ لاتخاذ إجراء مناسب، وكتب أحد المستخدمين "قله أدب، والغريب الناس بتتفرج"، وقال آخر متهكما "ما شاء الله.. وصاحبه اللي بيصوره أهم حاجة عنده النمرة وإنه يضحك".

ومع ذلك، كان هناك جانب آخر من التعليقات، يؤكد من خلاله رواد السوشيال ميديا أن هذا الرجل ليس عامل نظافة، وكان يعمل في الشرطة، ولكن أحواله تغيرت، وهو دائما يجلس في هذه المنطقة "شارع البورصة" في طنطا، وأن رد فعله على من يتعامل معه بأي شكل يكون بالعنف.

مواجهة شرسة جمعت بين شاب يدعى فهد قناوي محمد الجندي، بجوار منطقة منزله في جبل أبو مناع شرق بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وذئب بري

القصة الكاملة لظهور أسد في محافظة أسيوط وتعليق المحافظة، والهيئة البيطرية ومركز أبنوب، والأهالي

عثر رجل تايلاندي كان يمسح الشاطيء بحثاً عن النفايات القابلة لإعادة التدوير على كتلة من قيء الحوت، التي تتكوزن من مادة العنبر، بلغ وزنها 16.7 كيلوجرام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل