المحتوى الرئيسى

فيديو.. أهالي يروون قصة ظهور تمساح أفزعهم: "جزار اللي مسكه"

12/15 21:42

"حاسب بس حاسب.. تمساح في أكتوبر الحي السابع.. جيه منين بقى والله ما عارف".. بتلك الكلمات وثّق عدد من أهالي مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، في مقطع "فيديو"، تداولوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة مفاجأتهم بظهور تمساح بالطريق العام، يصل طوله إلى متر تقريبًا.

التمساح الذي ظهر في أحد شوار الحي السابع بالمجاورة الثانية، بشارع ورقة بن نوفل، التابع لقسم أول أكتوبر، لفت انتباه المارة ونزلوا من سياراتهم للتصوير، وكيفية التعامل معه، واستطاع بالفعل أحد الجزارين بالمنطقة، وضعه في قفص حديدي وإخطار هيئة الطب البيطري.

مصوّر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول إنه فوجئ بوجود التمساح على الطريق، ما دعاه للتصوير ونشره عبر "فيسبوك": "اتفزعنا لما شوفنا التمساح موجود عندنا في المنطقة، ديه أول مرة تحصل إننا نشوف حيوانات مفترسة زي التمساح في أكتوبر وكنا فاكرينه قطة".

وأضاف محمود: جزار المنطقة هو اللي مسكه وحطه في صندوق القطط، وبلغنا الشرطة وخدته، ومنعرفش أيه اللي جابه هنا.

وتحدث سالم أحد أهالي المنطقة، عن وجود التمساح قائلا: "أكيد ديه حالة فردية من شخص مهووس بالحيوانات المفترسة، ولما كبر شوية أكيد خلاه ينزل ويعملنا ذعر وخوف في المنطقة".

فيما أكد كريم أحد الأهالي: "احنا كنا خايفين على الأطفال اللي في الشارع، لأن ممكن التمساح ياكله، والطفل بيلعب معاه عشان مش مصدق انه شاف تمساح في الشارع.

فيما قال عبده: "احنا اندهشنا لما شفناه في الشارع حسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي جابوا هنا، وعمل خوف وذعر لأهالي المنطقة، وتواصل الشرطة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث، وكيفية ظهور التمساح بالطريق العام".

مواجهة شرسة جمعت بين شاب يدعى فهد قناوي محمد الجندي، بجوار منطقة منزله في جبل أبو مناع شرق بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وذئب بري

القصة الكاملة لظهور أسد في محافظة أسيوط وتعليق المحافظة، والهيئة البيطرية ومركز أبنوب، والأهالي

عثر رجل تايلاندي كان يمسح الشاطيء بحثاً عن النفايات القابلة لإعادة التدوير على كتلة من قيء الحوت، التي تتكوزن من مادة العنبر، بلغ وزنها 16.7 كيلوجرام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل