المحتوى الرئيسى

"بيبسي" تطرح عبوات مصممة خصيصا لإكسبو 2020

12/15 19:02

أعلنت شركة بيبسيef="/tags/205256-%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D8%B3%D9%8A%D9%83%D9%88">بيبسيكو - الشركة العالمية المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات - خطوة جديدة في شراكتها مع إكسبو 2020 دبي من خلال الكشف عن مجموعة مميزة ذات إصدار محدود من عبوات بيبسي تحمل العلامتين التجاريتين لبيبسي وإكسبو 2020 وتحتفي بالموضوعات الثلاثة التي يقوم عليها.

وسيتم تقديم هذه العبوات التي تحمل "شعار إكسبو 2020" مع رسوم توضيحية نابضة بالحياة، في عدد من الأسواق الرئيسية للمساعدة في تعريف الجمهور العالمي بهذا الحدث الضخم والمساهمة في الوصول إلى 25 مليون زيارة من المتوقع أن يحققها الحدث الأروع في العالم.

وتتميز التصاميم الثلاثة التي تمثل أول دفعة تطلقها "بيبسيكو" ضمن مجموعة من التصاميم التي تحمل العلامتين التجاريتين، بألوان ورسوم ترمز إلى موضوعات إكسبو 2020 الثلاثة، والمتمثلة في الفرص والتنقل والاستدامة.

وسيتمكن الجمهور من شراء هذه العبوات ذات الإصدار المحدود من المتاجر والمطاعم في كثير من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة يبدأ فيها بيع هذه العبوات في ديسمبر/كانون الأول الحالي، كما ستزين هذه التصاميم الجديدة أسطولا من شاحنات التوزيع التابعة لـ"بيبسيكو" في دولة الإمارات إلى جانب شعار إكسبو 2020 دبي.

وانسجاما مع التزام إكسبو 2020 و"بيبسيكو" المشترك بالاستدامة، تم تصنيع هذه العبوات محدودة الإصدار بالكامل من الألمنيوم، ما يضمن إمكانية إعادة تدويرها كليا. كما تتماشى هذه الخطوة مع أهداف بيبسيكو في مجال الاستدامة والاقتصاد الدائري.

جدير بالذكر أن شركة بيبسيكو قد التزمت بتصميم جميع عبواتها بحيث تكون قابلة لإعادة التدوير أو التحول إلى سماد أو التحلل بحلول عام 2025.

وقال يوجين ويليامسون، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا: "نحن سعداء بأن نكون شريكا أول لإكسبو 2020 دبي، وعبوات الإصدار المحدود هذه ما هي إلا مجرد بداية مشاركة بيبسيكو في الحدث الأروع في العالم".

وأضاف أن رؤية إكسبو 2020 وموضوعاته الثلاثة؛ وهي الفرص والتنقل والاستدامة، تتماشى بشكل مثالي مع أجندتنا ورؤيتنا العالمية "الفوز الهادف"، وقد وضعنا بعض الخطط الرائعة لعام 2020، ونتطلع قدما إلى نشر مزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الأشهر المقبلة.

من جانبه، قال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: "ستسهم شراكتنا هذه مع بيبسيكو في نشر رسالة إكسبو 2020 على نطاق واسع، والتي تتمثل في أننا عندما نتعاون معا، سنكون قادرين على بناء مستقبل أفضل للجميع".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل