المحتوى الرئيسى

توتنهام يخطف الفوز أمام وولفرهامبتون بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي (فيديو)

12/15 18:13

خطف فريق توتنهام، فوزاً صعباً، بهدف قاتل أمام مضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مولينيو، معقل الذئاب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق توتنهام في الشوط الأول، عن طريق اللاعب البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، من صناعة زميله لاعب الوسط الإنجليزي إيريك داير.

وكاد داير أن يضيف الهدف الثاني لصالح فريقه، بعد تمريرة رائعة من زميله ديلي آلي، وضعته منفرداً بحارس الوولفز، لكنه سدد الكرة بقوة لتصطدم بالقائم.

وعاد فريق وولفرهامبتون في الشوط الثاني، ليخطف هدف التعادل عن طريق النجم الإسباني أداما تراوري، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، من تمريرة زميله المهاجم راؤول خيمينيز.

ونجح يان فيرتونخين، في خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة، من ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط البديل كريستيان إريكسن، ليرتقى المدافع البلجيكي بدون رقابة ويسجل هدف الانتصار والثلاث نقاط لصالح فريقه، ليواصل السبيرز نتائجهم الإيجابية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة، ليرتقى للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 24 في المركز الثامن بجدول الترتيب، مؤقتاً، ليتعرض لهزيمة مفاجأة، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية منذ فترة طويلة في الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل