المحتوى الرئيسى

أسماء تشتاق لـ لقائك.. شريهان تنعي حسن عفيفي مصمم الاستعراضات بكلمات مؤثرة

12/15 18:14

نشرت الفنانة شريهان تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تنعى فيه الفنان الراحل حسن عفيفى بكلمات مؤثرة والذى توفى اليوم بعد صراع مع المرض. 

وقالت "شريهان": "أعلم أن هناك كثيرين في السماء مشتاقين للقائك يا حسن؛ وأولهم حبيبي وحبيبك الحاج فهمي عبدالحميد والموجي والشيخ سيد مكاوي وحبيبتي سعاد حسني وعلي رضا وعلي إسماعيل ونفين رامز، وكثير كثير كثيير يا أبو علي؛ والأكيد أيضًا إنك حتوحشني جدًا جدًا جدًا ".

وأضافت شريهان قائلة : "في سلام الله ورحمته يا صديقي؛ في الفردوس الأعلى إن شاء الله يا طيب القلب وعظيم الفن. عزائي إلى حبيبتك وتوأم روحك حبيبتي هناء الشوربجي، وأبنائك هشام وياسمين حسن عفيفي، وجميع أبنائك في الفن ومحبيك في مصر والوطن العربي والعالم أجمع. اللهم الهمهم والهمنا الصبر والسلوان".

وأوضحت شريهان قائلة : "نسأل الله أن يعينكم على السلوان والصبر والتعويض من فضله وكرمه عليكم بالخير، وأن يرحمه ويعفو عنه إنه هو العفو القدير".

وقررت أسرة الفنان الراحل حسن عفيفى مصمم الاستعراضات ان تقيم عزاءه يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم.

ورحل اليوم، الأحد، الفنان حسن عفيفى، أشهر مصمم استعراضات، وأحد أعمدة فرقة رضا للفنون الشعبية، وزوج الفنانة هناء الشوربجي، بعد صراع مع المرض لمدة شهرين بأحد المستشفيات الخاصة.

وكتب الفنان محمد صبحي، على صفحته في "فيسبوك": "فقدت اليوم صديقي ورفيق رحلتي الفنية الفنان ومصمم الاستعراضات أيقونة فرقة رضا حسن عفيفي".

وأضاف محمد صبحي: "كنت إنسانا رائعًا طيبًا معاونًا لكل من حولك، كنت بالنسبة لي أخي الحبيب، ومعاونا في معظم أعمالي الفنية، رحلت اليوم وستظل في قلوب جمهورك بتاريخك الحافل المشرف، وستظل في قلبي يا حبيبي حسنولا كما كنت أناديك، عزائي لصديقة عمري زوجتك الفنانة هناء الشوربجي وأحبائي أبنائك هشام وياسمين وكل الأسرة، ودعواتي لهم ولنا بالصبر والسلوان".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل