المحتوى الرئيسى

"مكانش في المود".. "كنغر" مفتول العضلات يهاجم المارة في أستراليا

12/15 16:55

شهدت إحدى المناطق بأستراليا واقعة غريبة، بعدما هاجم كنغر المواطنين، الأمر الذي أسفر عن إصابة بعضهم، وهو ما تسبب في إثارة الذعر في نفوس سكان المنطقة.

وهاجم الكنغر الذي يصل طوله إلى 6 أقدام، سيدة عجوز من سكان بلدة بجنوب أستراليا، ما أدى إلى إصابتها بجروح في عنقها، قبل أن يقوم رجل بالدفاع عنها عن طريق ضربه بكرسي، ثم أدخلها إلى حانة حتى يرحل الكنغر، وفقا لما ذكره موقع "سبوتنيك" الروسي.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى للكنغر، حيث سبق له مهاجمة شخصين في وقت سابق، وتعرض رجل نيوزيلندي لأول حالة هجوم من كنغر، أسفرت عن إصابته بجروح.

العديد من الحدائق في البلدة لم تسلم من تخريب الكنغر الذي التهم بعض الأشجار بها، بسبب مزاجه السيء نتيجة للتغير المناخي، حيث شوهد في أماكن غير معتادة يبحث عن الغذاء، ولكن الشرطة الأسترالية ما زالت تطارده لإشعار المواطنين بالطمأنينة.

وعلى الرغم من اعتباره حيوان غير مفترس، ولا يميل للهجوم على الأشخاص في الحالات العادية، إلا أنه يضطر لذلك إذا شعر بالتهديد.

جدير بالذكر أن ولاية نيو ساوث ويلز، خامس أكبر ولاية في أستراليا، يطلب أقل من 5 أشخاص من سكانها علاجا بسبب تعرضهم لهجوم من الكنغر خلال العام.

مواجهة شرسة جمعت بين شاب يدعى فهد قناوي محمد الجندي، بجوار منطقة منزله في جبل أبو مناع شرق بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وذئب بري

القصة الكاملة لظهور أسد في محافظة أسيوط وتعليق المحافظة، والهيئة البيطرية ومركز أبنوب، والأهالي

عثر رجل تايلاندي كان يمسح الشاطيء بحثاً عن النفايات القابلة لإعادة التدوير على كتلة من قيء الحوت، التي تتكوزن من مادة العنبر، بلغ وزنها 16.7 كيلوجرام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل