المحتوى الرئيسى

فلامنجو لـ"العين الرياضية": نخشى جماعية الهلال

12/15 16:01

شدد البرتغالي مارسيو سامبايو، المعد البدني لفلامنجو البرازيلي، على صعوبة مواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل الهلال لمواجهة فلامنجو، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، عقب فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في مباراة جمعتهما مساء السبت بربع نهائي المسابقة.

وقال سامبايو، في تصريحات خاصة لـ"العين الرياضية" "لا نخشى لاعبا محددا في الهلال، هو فريق كبير وعظيم، ويملك العديد من النجوم، سنركز على الفريق بأكمله، إذ إن الجماعية هي من تسيطر على أدائه".

وأضاف "شاهدنا مباراة الهلال والترجي، وظهر من خلالها الفريق السعودي بشكل قوي وحالة بدنية رائعة، أعترف أن أمامنا مواجهة في غاية الصعوبة وعلينا الإعداد لها جيدا".

ونفى سامبايو قيام الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، بالقيام بحركات استفزازية نحو بعثة فلامنجو، التي حضرت مواجهة الترجي، عقب تسجيله هدف انتصار الهلال.

وأكمل "لقد جاء لتحية جورجي خيسيوس (مدرب فلامنجو)، هم أصدقاء وتربطهما علاقة قوية للغاية، وأهداه هذا الهدف الرائع الذي سجله في الترجي".

وعن تجربته السابقة مع نادي الهلال، قال سامبايو "نملك ذكريات رائعة مع الهلال وجمهوره، لقد صنعنا فريقا قويا وحققنا نتائج جيدة ونملك أصدقاء رائعين من تلك التجربة المميزة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل