المحتوى الرئيسى

اليوم.. إنتهاء فترة تلقي التظلمات على معايير عدم استحقاق الدعم التمويني

12/15 14:20

تنتهي اليوم الأحد، فترة تلقي تظلمات أصحاب البطاقات التموينية، على معايير عدم استحقاق الدعم، وذلك بعد مد وزارة التموين، لفترة تقديم التظلمات حتى منتصف ديسمبر الجاري بدلا من نهاية نوفمبر الماضي، حرصا على إعطاء المواطنين مهلة لتقديم تظلماتهم بكافة مكاتب التموين على مستوى محافظات الجمهورية.

وقال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزارة مستمرة في تلقي تظلمات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية بشأن تطبيق معايير عدم استحقاق الدعم بمراحله السابقة حتى نهاية ساعات العمل الرسمية اليوم.

وأوضح أن الوزارة تعمل على فحص تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين خلال الأشهر الماضية، وإعادة كل من يستحق الدعم مرة أخرى للمنظومة التموينية.

وأضاف المصدر، لـ«الشروق»، أن صرف الخبز المدعم لن يتوقف لأى مواطن داخل المنظومة التموينية سواء كان من المستبعدين نتيجة محددات لجنة العدالة الاجتماعية، أو لم يستبعد، مؤكدا أن مكاتب التموين تتسلم التظلمات المقدمة من المواطنين وتقوم بتسجيلها على موقع تموين دعم مصر، موضحا به "الرقم القومى رقم المحمول، نوع التظلم، رقم البطاقة الذكية"، ويقوم مكتب التموين بإرسال تلك الكشوف المعتمدة من رئيس المكتب إلى مديريات التموين، على أن ترسل أسبوعيا إلى ديوان عام الوزارة‬، ويتم اتخاذ اجراءات فورية لعودة المستحقين للدعم.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل