المحتوى الرئيسى

مجموعة سيدات الأعمال العالمية تكرم 4 شخصيات مُلهمة

12/15 13:26

نظمت مجموعة سيدات الأعمال العالمية IBWG، برئاسة كوليزار جونيان، حفلا في حديقة أحد فنادق أبوظبى، بمناسبة اليوبيل الفضي لها، بحضور سيدات ورجال أعمال من مختلف الجنسيات، وممثلين من السفارات والدوائر الحكومية والخاصة.

رحبت "كوليزار" بالحضور، مقدمة مع عضوات مجلس الإدارة باقات ورد لعدد من السيدات والرجال الذين كانوا منتخبين كسفراء للمجموعة لسنة 2020، كنوع من التكريم بينهم، "علي الجنابي المدير العام لشركة شل العالمية في الامارات، المصممة العالمية الاماراتية منى المنصوري، المحامي الدولي جون مكجاون، الدكتورة مانيا البابا صاحبة مركز الجمال الدائم".

وقالت إن هذه الاحتفالية تمثل نوعا من التكريم لسفراء المجموعة وما قدموه من اجل خدمة أهدافها النبيلة، الأمر الذى يساعد على استمرار عملها بكفاءة وفعالية تزيد من قيمتها مع مرور الزمن، مشيرة إلى أن الحفل تضمن فاصل غنائي من فرقة كورال أبو ظبي تخلله سحب جوائز للمتواجدين، وهو أخر اجتماع للمجموعة خلال عام 2019.

وعبرت المصممة العالمية الاماراتية منى المنصورى عن سعادتها بالتكريم الذى حصلت عليه من المجموعة تقديرا لدورها فى دعم صورة المرأة الإماراتية بالخارج من خلال أعمالها المتميزة التى تقدمها فى كافة عواصم الموضة حول العالم.

وقالت "المنصورى" إنها تتعاون مع مجموعة مجلس سيدات الأعمال العالمى فى كافة المناسبات التى يتم تنظميها، مشيرة إلى أن مثل هذه الفاعليات تقدم نماذج للتعاون من أجل خدمة سيدات الأعمال من خلال عرض وتبادل التجارب الملهمة فى عدد من القطاعات.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل