المحتوى الرئيسى

أهالي إسكندرية يسخرون من انقطاع المياه: هَمّ يضحك

12/15 10:03

أمام انقطاع المياه المتكرر عن منطقتى المطار والنزهة، شرق الإسكندرية، والذى يمتد أحياناً إلى 4 أيام، لم يجد الأهالى طريقة للتعبير عن معاناتهم من هذه المشكلة سوى برسم كاريكاتير، للسخرية من الوضع الراهن.

عماد عليوة، أحد أهالى منطقة المطار، جهز مجموعة من رسوم الكاريكاتير لنشرها عبر مجموعات على موقع «فيس بوك»: «لازم صوتنا يوصل بخصوص المهزلة اللى بتحصل لآلاف المواطنين فى منطقتنا؛ لو المياه انقطعت عن بيت فيه وزير الدنيا تتقلب وتتحل فى 10 دقايق، إنما لما تنقطع بالأيام عن منطقة بحالها فيها مسنين وأطفال بيعانوا الأمرين كل يوم كأنهم فى صحراء الموضوع يبقى عادى».

من جانبه، أكد المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب فى الإسكندرية والعضو المنتدب، أنه يجرى التنبيه على صفحات الشركة الإلكترونية عبر مواقع التواصل، وإرسال رسائل تنبيهية عبر الهواتف المحمولة قبل انقطاع الخدمة، لتدبير الاحتياجات الضرورية. مضيفاً لـ«الوطن»، أنه يجرى إرسال المناشدات إلى الأهالى لطلب سيارات المياه والاتصال على رقم الخط الساخن 125، مفسراً أن انقطاع الخدمة فى تلك المناطق بالتحديد يرجع إلى الشروع فى أعمال إحلال وتجديد مشروع قطر 1000 مم؛ ضمن أعمال تطوير محور المحمودية.

القصة الكاملة لظهور أسد في محافظة أسيوط وتعليق المحافظة، والهيئة البيطرية ومركز أبنوب، والأهالي

مواجهة شرسة جمعت بين شاب يدعى فهد قناوي محمد الجندي، بجوار منطقة منزله في جبل أبو مناع شرق بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وذئب بري

عثر رجل تايلاندي كان يمسح الشاطيء بحثاً عن النفايات القابلة لإعادة التدوير على كتلة من قيء الحوت، التي تتكوزن من مادة العنبر، بلغ وزنها 16.7 كيلوجرام

نستعرض أكثر الأكلات الغريبة التي يتناولها الإنسان حول العالم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل