المحتوى الرئيسى

النجمات يرفعن شعار السن مجرد رقم .. ويكشفن عن أعمارهن الحقيقية .. رانيا يوسف تصدم جمهورها .. وحورية فرغلى تتخطى الأربعين .. ونجوى كرم تتجاوز الخمسين

12/15 07:09

رانيا يوسف لم تخجل من عمرها الحقيقى ديمة بياعة : أحب أن أعيش عمرى كما هو سلاف فواخرجى تتجاوز الأربعين عادة يهرب الكثير من النجمات من سؤال يكشف أعمارهن الحقيقى، حيث رفضن الحديث عنه مؤكدين على أن هذا الأمر يحتفظن به، ولا يرغبن فى الكشف عنه أمام جمهورهن، ولكن هناك نجمات أخريات يرون أن العمر مجرد رقم، وأن هذا الأمر لا يقلل منهن، وكانت لديهن الجرأة فى الكشف عن أعمارهن.

نرصد بعض النجمات اللاتي يكشفن عن أعمارهن الحقيقية.

كشفت الفنانة رانيا يوسف فى لقاء تليفزيونى لها عن عمرها الحقيقى، مؤكدة أنها لا تخجل فى الكشف عنه، حيث يبلغ سنها حاليا 46 عاما، وهو الأمر الذى وصفه البعض بنوع من الجرأة، خاصة أن هناك كثيرا من النجمات اللاتي يرفض الإفصاح عن عمرهن الحقيقى.

وقالت رانيا يوسف إن السبب فى الكشف عن عمرها أنها ترى أن العمر مجرد رقم فى حياتها وأنها تعيش حياتها كما تراها مناسبة وأيضا تحب أن تعيش العمر كما هو دون اى تزييف أو تحريف.

كشفت الفنانة السورية ديما بياعة طليقة الفنان تيم حسن والمتزوجة حاليا من أحمد الحلو عن عمرها الحقيقى دون حرج، مؤكدة أن عمرها حاليا 41 عاما.

وقالت ديمة بياعة فى لقاء تلفزيونى : "أنه ليس صعبًا عليها البوح بعمرها، مشيرة إلى أن كل سنة من عمرها هي سنة حلوة فيها خبرة وألم وفرح ولذلك لا تجد نفسها مضطرة لمحو السنوات الماضية من عمرها.

تعد الفنانة حورية فرغلي من النجمات الأكثر صراحة وصدقًا في اي امر، لذا كشفت عن السن الذى بلغته وقالت حورية فرغلى عن عمرها الحقيقى خلال احدى المقابلات التلفزيونية، حين اعلنت تاريخ ميلادها بالكامل، وهو في 18 أكتوبر 1976 أي أن عمرها الحالى يبلغ 43 عاما.

أما النجمة السورية سلاف فواخرجي لا تخجل ابدًا من الإعلان عن عمرها الحقيقي، وهي كشفت عنه خلال احدى اللقاءات الفنية، حيث بلغ عمرها الحقيقى 42 حيث انها من مواليد 1977، وهي لا ترى من داعٍ لاخفاء العمر الحقيقي لأي إنسان.

تعتبر الفنانة نجوى كرم من أبرز النجمات اللاتي يتمتعن بثقة كبيرة في النفس، وهو ما انعكس على شخصيتها بشكل واضح حيث أعلنت بكل جرأة عن عمرها الحقيقي من دون قلق او خجل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل