المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة اليوم.. اكتساح أحمر في تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود

12/15 06:41

ساعات قليلة، تفصل الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين، عن إطلاق صافرة بداية لقاء الأهلي وحرس الحدود، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.

الأهلي يدخل اللقاء بالعلامة الكاملة، بعدما نجح في تحقيق الانتصارات بالـ5 مواجهات التي خاضها في المسابقة حتى الآن، محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر المقاولون العرب، الذي خاض مباراتين أكثر من الأحمر.

على الجانب الآخر، يحتل فريق حرس الحدود، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز بمباراتين والتعادل في 4 والهزيمة في مباراة وحيدة.

تقابلا الفريقان على مدار تاريخهما في 33 مباراة، بواقع 27 مواجهة في الدوري المصري، و4 مواجهات في كأس مصر، بالإضافة إلى مواجهتين في كأس السوبر المصري.

الفريق الأحمر نجح في تحقيق الفوز خلال 25 مناسبة، بينما فاز حرس الحدود في 4 مرات بينهما مرة عن طريق ركلات الترجيح، وحضر التعادل في ثلاث مناسبات.

المواجهة الأولى بين الفريقين كانت خلال موسم 2002-2003 بالدور الأول، ونجح حينها الأهلي في الفوز بالمباراة بهدف وحيد، بينما المواجهة الأخيرة فكانت بالدور الثاني من الموسم الماضي وانتهت بفوز الأحمر أيضًا بهدف وحيد سجله حمدي فتحي.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، فيما يأمل حرس الحدود في وقف سلسلة انتصارات الأهلي وحصد نقطة على الأقل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل