المحتوى الرئيسى

عاطل يقتل «ربة منزل» بسبب التنقيب عن الآثار | المصري اليوم

12/15 01:29

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمتى قتل بالمنيا وقنا، وأفادت التحريات بأن الخلافات على التنقيب عن الآثار والخلافات العائلية وراء الجريمتين.

وتلقى ضباط مركز مغاغة بالمنيا بلاغًا من المستشفى العام بوصول كل من «ربة منزل»، 45 سنة، متوفاة، إثر إصابتها بجرح طعنى بالرقبة، وإصابة شقيقتها باشتباه كسر بالأنف، ونجل الثانية بجروح طعنية بالفخذ اليمنى والرقبة والكتف اليسرى.

وعلى الفور، انتقل مفتشو قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائى بالمنيا إلى موقع الحادث، وبسؤال الثانية والثالثة اتهمتا نجل عمومتهما، «عاطل»، 20 سنة، له معلومات جنائية، بالتعدى عليهن، الثلاث، بسلاح أبيض وإحداث إصابتهما ووفاة الأولى، لخلافات بينهم على متحصلات بيع آثار.

وعقب تقنين الإجراءات واستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه ومواجهته أقر بارتكابه الواقعة انتقامًا من المجنى عليهن لقيامهن بسحب مبالغ مالية من والده لإتمام عملية الحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنهن، الأمر الذى تسبب فى خلافات بينه وبين والده لعدم تلبية احتياجاته المادية، وأرشد عن الأداة المستخدمة «نصل معدنى».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل