المحتوى الرئيسى
تريندات

الأوقاف توجه بصرف 50 ألف جنيه لأسرة إمام مسجد المنوفية المتوفى

12/15 01:44

توفي إمام وخطيب يدعي "محمود شحات حبيب" الجمعة الماضية، بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أثناء أداؤه خطبة الجمعة على المنبر بمسجد علي بن أبي طالب بمدينة أشمون، حيث تجمع الأهالي داخل المسجد وتبين أنه توفي.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية أوقاف المنوفية، في تصريحات خاصة لـ "الوطن" أن الوفاة حدثت وقت إلقاء الشيخ محمود حبيب خطبة الجمعة، موضحا أن مراسم الدفن أقيمت بعد صلاة المغرب يوم الجمعة، من مسجد عمر بن الخطاب بمدينة أشمون .

وشيع المئات من أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، جثمان إمام المسجد "محمود شحات حبيب"، إثر وفاته أثناء أداؤه خطبة الجمعة بمسجد علي ابن أبي طالب بمدينة أشمون .

من جانبه وجه محمد مختار، جمعة وزير الأوقاف، بصرف مساعدة عاجلة بقيمة 50 ألف جنيه من باب البر لأسرة المرحوم الشيخ محمود شحات حبيب، كما وجه مدير المديرية بالمنوفية بإرسال وفد على رأس وفد كبير إلى أسرته لتقديم واجب العزاء نيابة عن الوزير وقيادات الوزارة .

وتقدم وزير الأوقاف وجميع قيادات الوزارة لأسرته وزملائه بخالص العزاء لأسرته، سائلين الله عز وجل أن يخلفهم فيه خيرًا، وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم آله وأسرته وزملاءه ومحبيه الصبر والسلوان .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل