المحتوى الرئيسى

جنازة مهيبة لخطيب المنوفية بعد وفاته على المنبر.. والأوقاف: 50 ألف جنيه لأسرته

12/14 20:35

نهاية سعيدة وخاتمة حسنة يحلم كل إنسان بها ومنا من يدعو الله طوال عمره أن يرزقه حسن الخاتمة ليقابل ربه وهو راضيا عنه ليضمن الجنة ورضا ربه 

ففقيد اليوم سطر خاتمته الحسنة بأعماله طوال عمره ، عمل طوال عمره لهذه اللحظة الذي يقابل فيها ربه ، فكان همه طوال عمره أن يعمل لخاتمته حتى تكون نهايته مبشرة لمن حوله بالجنة فقد قابل ربه وهو واقف على منبر النبي يخطب في الناس قبل صلاة الجمعة.

الشيخ محمود حبيب ابن مركز أشمون الذي حزن بسببه أهالي مركزه بالكامل فقد كان محبا للخير ودودا للأهالي ، يقضي وقته كله في قضاء مصالح الناس ، يعمل لحل مشاكل الأهالي ومصالحة المتخاصمين ، ويخصص وقتا من يومه لاستقبال الأهالي للاستفسار عن أمور الدين وتعاليمه حتى وافته المنية وهو يلقي خطبة الجمعة في مسجد علي ابن أبي طالب.

تلقي اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بتلقي مركز أشمون بمحافظة المنوفية بلاغا بوفاة الشيخ محمود حبيب إمام وخطيب مسجد علي ابن ابي طالب أثناء إلقائه خطبة الجمعة.

وبالانتقال والفحص وسؤال الأهالي أكدوا وفاة الإمام أثناء إلقائه خطبة الجمعة بعد شعوره بألم في صدره وانتابته وعكة صحية قاموا بعدها على الفور بإحضار الطبيب وأخبرهم بوفاته.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتم استخراج تصريح الدفن، لتشيع جنازته وسط حشد كبير من الأهالي وأصوات البكاء تملأ الشوارع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل