المحتوى الرئيسى

خبيرة إتيكيت عن موقف السيسي مع قرينته في افتتاح منتدى الشباب: "يقتدي بالرسول"

12/14 19:55

غنت أمامه في مؤتمر الشباب السابع.. "هديل": نفسي أجلس بجوار الرئيس السيسي

"أسرة واحدة": تصريحات السيسي عن الأحوال الشخصية تؤكد ضرورة الاستماع لوجهات النظر

"سيدات مصر": حديث السيسي عن الأحوال الشخصية أثلج صدورنا

"انحنوا احتراما لها".. أبرز تصريحات السيسي عن المرأة في منتدى أسوان للسلام

في مشهد لفت انتباه الجميع، تعمد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تأخير نفسه فور وصوله إلى مقر انعقاد فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، ليقدم قرينته السيدة انتصار السيسي، أمامه عدة خطوات، حتى تدخل قبله إلى مقر انعقاد المجتمع، ليرحب العديد من الرواد بهذه اللافتة، مشيدين بمراعاة الرئيس لقواعد الإتيكيت والبروتوكول خلال تعاملاته مع المرأة بشكل عام، وقرينته بوجه خاص. 

ومن جانبه، علقت إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت، إن الرئيس في هذه اللافتة يقتدي بالرسول، عليه الصلاة والسلام، في تعاملاته مع زوجاته، قائلة: "زمان الرسول كان بيشبك إيده عشان يساعد زوجاته تطلع تركب الجمال، وده اللي الرئيس بيعمله حاليًا مع قرينته، بيراعي الدين والرحمة والأخلاق الحميدة بالمرأة". 

وتابعت خلال حديثها لـ "هُن": "الرئيس دايمًا بيلفت النظر بتصرفاته مع المرأة بشكل عام، وبيطبق أسس الإتيكيت، اللي نتمنى الشباب تتعلم منها". 

منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة

ويشهد منتدى شباب العالم هذا العام نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM لدعم الشباب في منطقة البحر المتوسط للالتقاء من أجل مستقبل أفضل.

كما يشهد النموذج مشاركة ممثلين لدول الاتحاد من أجل المتوسط والبالغ عددهم 43 ممثلًا، لتحقيق أهداف التنمية البشرية والاستقرار والتكامل الإقليمي.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل