المحتوى الرئيسى

أمين شباب الناصري بالمنيا: «منتدي شرم الشيخ يبعث فينا الأمل نحو مستقبل أفضل»

12/14 20:27

قال محمد علي عبد المنعم، أمين شباب الحزب الناصري بالمنيا وعضو أمانة الشباب المركزية، إنه وصل الان الرئيس عبد الفتاح السيسي قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ لافتتاح منتدي شباب العالم.

وأضاف «عبد المنعم» أن المنتدى وسيلة لتواصل الشباب مع بعضهم البعض واجتماع القيادة السياسية مع الشباب لبحث سبل النهوض بالدولة، والاستماع إلي مشاكل الشباب وآرائهم واقتراحاتهم وأخذ توصيات تسير عليها الحكومة في الفترات القادمة.

وأضاف أن مصر هي ملتقي الحضارات ونقطة التلاقي بين الثقافات المختلفة علي مر العصور، الأمر الذي انعكس على طبيعة الهوية المصرية التي تتسم بالتنوع والتباين مابين الجذر المتنوعة.

وأشار إلى أنه انعكاسًا لنجاح الدبلوماسية المصرية، ورسالة سلام تدعو إلي الوحدة بين شعوب العالم، ويتضمن المنتدي ثلاث محاور وهي ( السلام - التنمية - الإبداع ) وهو فرصة كبيرة للقاء صانعي القرار وملتقي الثقافات والحضارات المختلفة لشباب العالم .

ولفت إلى أنه تم ترشيحه من الحزب العربي الديمقراطي الناصري لتمثيل الحزب بالمنتدي مع وفد من أمانة شباب المحافظات بالحزب، وبحضور تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين المكونة من 25 حزبًا سياسيًا للمشاركة في الحوار المجتمعي بمنتدي الشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل