المحتوى الرئيسى
تريندات

ليفربول وواتفورد.. محمد صلاح يسجل هدفا ويضيع فرصتين.. والحكم يتغاضى عن ركلة جزاء له

12/14 16:04

مرت 65 دقيقة من أحداث مباراة فريقي ليفربول وواتفورد ، والتي تقام الآن على ملعب أنفيلد رود، في افتتاحية منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

لم يهدد أي من الفريقين مرمى الآخر في الدقائق الـ 25 الأولى، وكانت محاولاتهما على استحياء، ففي الدقيقة 15، أرسل أرنولد ضربة ركنية، على رأس فان دايك والذي أرجعها للوراء، لكن دون أن يتابعها أي لاعب.

وفي الدقيقة 21، كان ويل هيوز لاعب واتفورد قريبًا من التسجيل، حيث سدد تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء، لكنها خرجت بجوار مرمى أليسون، حارس مرمى ليفربول.

وفي الدقيقة 25، اخترق محمد صلاح من الجهة اليمنى، ودخل لمنطقة الجزاء، وحاول إرسال عرضية لكنها خرجت خارج الملعب دون أن يلمسها أي لاعب من لاعبي ليفربول.

وفي الدقيقة 38 ، مرر ساديو ماني كرة طولية لمحمد صلاح، والذي استلمها، مخترقًا دفاعات نادي واتفورد ، ليسدد الكرة بيمناه بشكل رائع ، مسكنًا إياها الشباك، معلنًا عن هدف التقدم لليفربول، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أحرز ساديو ماني هدفًا في الدقيقة 50 ، لكن الحكم قام بإلغائه لوقوع ماني في مصيدة التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل